أهلي RDL ..:: أكبر منتدي لجماهير  النادى الاهلى ::..   AhlyRDL.Net
منتدى الجمهور الأهلاوي     مالتيميديا الأهلي            نجوم الأهلي             مباريات الأهلي           الأهلي فى الصحافة         تصميمات الأهلي             قناة الأهلي AHLY TV
جروب عشاق الشياطين الحمر
متابعة مستمرة لبعثة الاهلى بمالى -  الأهلي يخسر من الملعب المالي  -   هدف مباراة الملعب المالي والاهلي  

مواضيع وابداعات مختارة

حصرى لأهلى ردل مسابقة العضو الذهبى لكل اعضاء المنتدى
قال☺◘↓☻●◄ بيقولك الزمالك ●◄☻↓◘☺راجع وقادم .. هتضحك هتضحك
اهدف مباراة مصر 1 - 1 نيوزيلاندا كرة قدم رجال لندن 2012
صور ساخرة بعد فوز الاهلي على الزمالك 1-0 فى القمة الافريقية .. هتضحك هتضحك D:


     
العودة   أهلي RDL ..:: أكبر منتدي لجماهير النادى الاهلى ::.. AhlyRDL.Net > °l||l° الحياة العامة °l||l° > المنتدى الإلكتروني > قسم البرامج > الحماية والفايروول
     
  رقم المشاركة : 1 (permalink)  
قديم 19-05-2011, 01:06 AM
أهلاوى سوبر
El_M@geko غير متواجد حالياً

وسام افضل عضو مسابقة قسم البرامج 









El_M@geko مميز ذهبىEl_M@geko مميز ذهبىEl_M@geko مميز ذهبىEl_M@geko مميز ذهبىEl_M@geko مميز ذهبىEl_M@geko مميز ذهبىEl_M@geko مميز ذهبى

Neww1qw1 افضل 10 Antivirus حتى الان


بسم الله الرحمن الرحيم

دول ترتيب افضل10 AntiVirus حسب احصائيات موقع عالمي
مرتبين من الاعلى الى الاسفل
خلينا نشوف مع بعض

BitDefender Antivirus Pro 2011



بيتدفندر مكافحة الفيروسات برو هو الطريق للذهاب. تقدم الصلبة الأمن في الصخور ، وقابلية الاستخدام بسيطة وفعالة واستخدام الموارد pricepoint تحريضية ، بيتدفندر مكافحة الفيروسات برو 2011 هو أفضل برامج مكافحة الفيروسات على السوق ، ونحن 2011 الجائزة الذهبية TopTenREVIEWS الفائز. أحدث الدفعة تأخذ المنشأة خبراتهم إلى المستوى التالي مع الميزات الجديدة والتكنولوجيا المتقدمة. أكثر من مجرد حفظ جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مأمن من التهديدات ، ويساعد برنامج مكافحة الفيروسات أيضا لتحسين جهاز الكمبيوتر. وعموما ، انها الفيروسات حل الأعلى التي توفر حماية فائقة ، والأداء ، والسعر.

الفيروسات التقليدية لم يظهروا أي علامة على تباطؤ ، والتهديدات الجديدة على الانترنت تستمر في الظهور واستهداف نقاط الضعف المختلفة. لحسن الحظ ، هذه برامج مكافحة الفيروسات لا تزال تنمو ارسنال على الوفاء (وفوز) التهديدات ، سواء كانوا من الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة ، أو أي نوع آخر من البرامج الضارة.

واحدة من أفضل جوانب هذا البرنامج هو أنه مرن جدا. سواء كنت مستخدم متقدم يبحث في السيطرة على العملية برمتها يدويا ، أو المستخدم العادي الذي يريد مجرد مجموعة وننسى ، حل ، ويمكن هذا البرنامج المباراة العمل الخاص بك. وسيكون للمستخدمين متقدمة الحب مدى قوة الميزات والتحكم والتخصيص الكلي. وسيكون للمستخدمين الأساسية نقدر حقيقة أن يتمكنوا من إعداد التفضيلات الخاصة بهم بسرعة وببساطة واسمحوا برنامج حماية لهم التدخل قليلا.

باختصار ، هذا الأمن البرمجياتيوفر الحماية وراحة البال ، دون الإخلال أداء الكمبيوتر الخاص بك أو راتب.

نطاق الحماية :
بيتدفندر مكافحة الفيروسات برو يحميك والكمبيوتر من عدد من التهديدات على الانترنت ، بما في ذلك الفيروسات وبرامج التجسس ، والاحتيال والتصيد ، وأكثر من ذلك. البرنامج يشمل أساسا لكم من كل زاوية ، لك حماية من تهديدات على البريد الإلكتروني والإنترنت ، والرسائل الفورية حتى. برنامج المسح جميع الإنترنت ، والتراسل الفوري ، وحركة البريد الإلكتروني لالخبيثة. وهو مجهز حتى البرنامج لتشفير الدردشة محادثات الدردشة.

واحدة من الميزات الجديدة التي يحسن من نطاق الحماية هو مستشار البحث. بنيت هذه الأداة في لمتصفح الانترنت وتوفر الحماية أثناء تصفح الإنترنت (مماثلة لنورتون الآمن ويب أو مكافي SiteAdvisor). وهي تستخدم ليكون ذلك فقط إذا نقرت على الروابط أعلى من نتائج محرك البحث ، كنت آمن جدا. مع كبار المسئولين الاقتصاديين للتسمم والهجمات التي تستهدف (لا سيما بشأن شروط البحث الشعبية) ، وحتى أعلى النتائج في صور يمكن ان تكون خطيرة. أدخل مستشار البحث. وتوفر هذه الأداة في لمحة عن الرموز بجانب كل نتيجة بحث لنعلمك انها آمنة قبل النقر. ببساطة تحوم فوق الرمز لمزيد من المعلومات. وعلامة في مربع أخضر قليلا توفير راحة البال ، ولا تتداخل مع سرعة الإنترنت لديك خبرة أو عبر الإنترنت. سوف تعتاد معظم المستخدمين لهم على الفور تقريبا.

ميزة أخرى مصممة الحماية والأداء في الاعتبار هو الفيروس النشط التحكم. وكان تقديم هذه الميزة في العام الماضي ، والمصممة خصيصا لاكتشاف وهدم التهديدات الشبح. وقد تم الكشف عن البرنامج باستخدام ارشادي متقدم لبعض الوقت الآن ، ولكن البرامج الضارة الجديدة قد اتخذت خطوات لتجنب التعرض للتحليل بواسطة هذه التقنيات. أحدث مكافحة الفيروسات يستخدم تدابير استباقية لرصد باستمرار كل نشاط التطبيق ، ابقاء العين على ملف السلوكيات التي تبدو مشبوهة. وسيكون أحد التناقض طفيفة لم يتوقف الملف في السؤال (وبالتالي تجنب كاذبة ايجابيات) ، ولكن إذا تم الكشف عن ما يكفي من الإجراءات مثل البرمجيات الخبيثة ، بيتدفندر أحدث مكافحة الفيروسات وقفل عليه.

فعالية :
وجدنا ان برنامج مكافحة الفيروسات لتكون فعالة للغاية ، ومنع بنجاح ، وإزالة ، وتحييد (حتى الآن على نحو أفضل) منع العدوى الخبيثة. اختبار صناعة خارجية والمقيمين (نشرة الفيروسات 100 شهادة الخامس باء ٪ ، مختبرات يكسا ، تقارير المستهلك ، يست كوست لابس ، مركبات المقارنة) توافق على أن بيتدفندر هي واحدة من أفضل على قائمة شاملة من تطبيقات مكافحة الفيروسات العشرة الأعلى ، ومتابعة منح الشركة مع الموافقة ، وشهادات والتوصية.

فائدة أخرى من البرنامج هو أنه يمكنك ضمان الأمن دون التضحية السرعة. وتحسن تكنولوجيا المسح الذكية يستفيد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك تجهيز القوة دون أن تشكل عبئا. اعتمادا على ما غيرها من المهام لديك على التوالي وما هي الموارد المتاحة ، بيتدفندر مكافحة الفيروسات برو يمكن أن تتكيف وفقا لعمليات تحسين والحفاظ على أقصى سرعة.

سهولة التركيب :
البرنامج متاح في برامج محاصر أو عن طريق تنزيل عبر الإنترنت ، وكلاهما سهل التركيب والتنفيذ. التثبيت هو في الواقع سريعة جدا ، ويتضمن خطوة بخطوة لتعليمات الإعداد الأولي. وتشمل العملية مسبقا التثبيت تفحص ، ولا تحتاج إلى إعادة التشغيل قبل كنت وتشغيلها.

سهولة الاستخدام :
شيء واحد عليك أن تكون دفعت لاختيار أثناء الإعداد غير المستخدم الذي كنت تفضل مشاهدة الملف (لا تقلق ، يمكنك دائما تغيير في وقت لاحق). وعرض الملامح الشخصية واجهات المرتبطة بها في نسخة العام الماضي ، ولقد جعلوا لهم حتى أفضل. كنت مصممة خصيصا لتلبية مستوى خبرتك ومستوى التفاعل المطلوب. الواجهة الأساسية يركز فقط على الأساسيات ، ويعتبر مثاليا لمن يحتاج فقط البرمجيات للعمل دون رقابة مستمرة.

واجهات المتوسطة وخبير جلب المزيد من المزايا المتقدمة في مركز الصدارة ، مما يسمح للمستخدمين لتعديل مستويات الأمان أو قرص حسب الحاجة. على الرغم من أن نكون صادقين تماما ، حتى المستخدم الخبير الشخصي لن يكون مربكا بالنسبة لمعظم المستخدمين ، وانها مجرد يجعل ميزات متقدمة للوصول بشكل أفضل.

برنامج مكافحة الفيروسات ككل مصممة تصميما جيدا ، ونظمت على نحو فعال. واجهة ويندوز 7 الجديدة سقو هو أنيق (حتى الجمالية) ، وملامح الرسومات مفيدة ومعقولة أداة نصائح في جميع أنحاء البرنامج. لوحة القيادة يختلف عن كل ملف تعريف المستخدم ، ولكن يجعل من السهل للحصول على وبذل كل ما تحتاج إليه ، سواء كان ذلك بتشغيل مسح يدوي أو التحديث ، وتحديد مواعيد الفحص ، وتكييف التنبيهات ، وإدارة الملفات في الحجر الصحي ، وإقامة اتصال وكيل أو التغيير والتبديل الإعدادات .

الميزات :
أفضل جانب من جوانب البرنامج هو مستوى لا مثيل لها الأمن ، ولكن هناك أيضا العديد من الميزات التي احتياطي الهدف النهائي للأمن في حين اضاف أداء أفضل ، والتحسين والمرونة وسهولة الاستخدام العام. طبعة 2011 من أفضل برامج مكافحة الفيروسات برنامجنا يشمل كل الامكانات من النسخة السابقة قوية بالفعل ، بما في ذلك القدرة على تكوين (واستخدامها في الواقع) على الشبكة المنزلية.

أداة واحدة خاصة أن الجدير بالذكر هو الوضع ألعاب آمنة. سواء كنت تلعب لعبة فيديو أو في وضع ملء الشاشة لعرض أو الفيديو ، ووضع اللاعب إيقاف أي انقطاع ، ولكن لا تضحية الأمن. يمكنك حتى إعداد قائمة الألعاب أو غيرها من التطبيقات التي تتطلب وضع اللاعب عن حل تلقائي تماما.

طريقة أخرى التخصص المتاح هو وضع الكمبيوتر المحمول. هذه الميزة يمكن أيضا أن يكون الإعداد للتشغيل تلقائيا ، وسوف تتخذ الرعاية الخاصة لحفظ الموارد عند موصول الكمبيوتر المحمول.

التحديثات :
في حين كشف الاستباقي عن مجريات الأمور في الوقت الحقيقي والتكنولوجيا منع محاربة التهديدات الجديدة ، في الوقت المناسب تحديثات تعريف الفيروسات لا تزال تشكل جزءا أساسيا من أي برنامج مكافحة الفيروسات. يتم تعيين بيتدفندر لتنفيذ عمليات التحديث تلقائيا ، وتعمل في الخلفية دون إبطاء الكمبيوتر. لم يكن لديك لتحديث يدويا (على الرغم من يمكنك إذا أردت) ، والأهم من ذلك ، لم يكن لديك ما يدعو للقلق التحديثات إبطاء النظام الخاص بك.

وعلاوة على ذلك ، لا داعي للقلق حول التحديثات التي تسبب مشاكل أو فقدان ملفات البرنامج. إذا لم يحدث تلف الملف (نادرة) ، بيتدفندر هو الإعداد لإصلاح نفسها تلقائيا مع أحدث التحديث العمل.

مساعدة والدعم :
ويهدف تطبيق أعلى مكافحة الفيروسات لتكون سهلة الاستخدام ، وبديهية إلى حد ما. ولكن لتلك الأوقات عندما كنت في حاجة إلى مساعدة إضافية أو دعم مع مشكلة معينة ، ومساعدة قريبة دائما في متناول اليد. مساعدة لايف متاح 24 / 7 عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة.

البرنامج لديه من المفيد (ولكن غير نافرة) نصائح وتوجيهات المنتشرة في جميع أنحاء البرنامج ، ولكن إصدار 2011 ويشمل أيضا مساعدة في منتجات محددة التطبيق. قسم المساعدة مخصصة يتضمن المقالات ، والدروس ، ملفات المساعدة ، مخرج ومجموعة متنوعة من دروس الفيديو. أفضل للجميع ، ومساعدة متكاملة للبحث تماما ، مما يساعدك على تحديد الإجابات والمعلومات ذات الصلة.

ملخص :
لقد تأثرنا مع بيتدفندر مكافحة الفيروسات لسنوات ، وأنها لا تزال على الابتكار وتحسين عاما بعد عام للحفاظ على وضعهم باعتبارهم أفضل برامج مكافحة الفيروسات على قائمة العشرة الأوائل لدينا برامج مكافحة الفيروسات. البرنامج غير متوازنة ويوفر كافة الأمنية الأساسية دون بعض الميزات دخيلة رأيناه في أماكن أخرى. الدفعة هذا العام يحافظ على الأمن وسرعة بينما تضيف بعض الميزات الجديدة القيمة ، بما في ذلك المسح الذكية الجديدة والمحسنة مستشار البحث.

وعموما ، بيتدفندر مكافحة الفيروسات 2011 برو يوفر الحماية التي ثبت فعالية وكفاءة ، وبأسعار معقولة.

Kaspersky Anti-Virus 2011


مختبرات كاسبيرسكي لا تزال تحظى بشعبية في المنطقة الأمنية صناعة البرمجيات ، وأنه من السهل أن نرى لماذا. كاسبيرسكي المضاد للفيروسات 2011 لا تزال تركة توفير الأمن في الصخور الصلبة دون التضحية بالأداء ، مما يجعلها واحدة من أفضل برامج الحماية من الفيروسات الحلول المتاحة. كاسبيرسكي المضاد للفيروسات يكسب الجائزة الفضية TopTenREVIEWS ممتازة لتوفير الأمن في تطبيق برامج مكافحة الفيروسات التي يتم من الناحيتين المهنية وسهلة الاستعمال.

كاسبيرسكي المضاد للفيروسات هو برنامج شامل ، وحماية المستخدمين من عدد من التهديدات بما في ذلك السير ، والديدان وأحصنة طروادة ، والجذور الخفية ، وبرامج التجسس والفيروسات وغيرها من البرامج الضارة. أكثر من مجرد مسح الفيروسات التقليدية ، ويشمل البرنامج تنفيذ تكنولوجيات متقدمة لكشف ومنع التهديدات الجديدة.

بعض من السمات الجديدة لعام 2011 وتشمل سطح المكتب الأمن أداة جديدة ، نظام تكنولوجيا مراقب ، وإدخال تحسينات إضافية في جميع أنحاء البرنامج.

نطاق الحماية :
وبرنامج مكافحة الفيروسات بقدر سطح المكتب ، كاسبيرسكي المضاد للفيروسات كما هي شاملة لأنها تأتي. وصمم هذا البرنامج لحماية المستخدمين من زوايا عدة ، وكشف على نحو فعال ، ومنع وإزالة جميع أشكال البرمجيات الخبيثة. وقد تم تجهيز برنامج مكافحة الفيروسات لحماية المستخدمين من الفيروسات التقليدية ، ولكن أيضا التكنولوجيا المتطورة للحماية من تهديدات مجهولة حتى جديدة. وعلاوة على ذلك ، وهناك زوجين من أدوات وميزات ويب محددة كاسبيرسكي أن يشمل ذلك ما هي إلا عادة وجدت في أكثر شمولا الإنترنت الأمن أجنحة.

فعالية :
ومن المعروف كاسبيرسكي لاستجابتها السريعة للفيروسات جديدة ، وانهم غالبا من بين أول من كشف عن الفيروسات الجديدة في البرية. سبب واحد برنامج فعال جدا لأنه يتم تحديثه بانتظام وتبحث بشكل استباقي لمواجهة تهديدات أمنية جديدة. لا يزال المشهد الخبيثة للتغيير ، وكاسبرسكي ليعدل لمواجهة التهديدات.

واحدة ميزة جديدة الجدير بالذكر هو مراقب النظام ، الذي يراقب ويسجل النشاط التطبيق والسلوك. إذا تم الكشف عن شيء مريب ، البرنامج توقف العملية وبإعلام المستخدم. لكن أكثر من مجرد الكشف عن تهديدات خفية ، نظام الاستعادة مراقب النظام الخاص بك ويمكن حذف أي في الواقع البرمجيات الخبيثة التي تم إنشاؤها أو انتشار في هذه العملية.

البرنامج يعمل في الوقت الحقيقي ، وحماية لكم وأنتم تصفح الانترنت ، تحميل الملفات ، وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني ، والوصول إلى الملفات والوثائق. اختبار الطرف الثالث ومنظمات الأمن الجماعي والموافقة على توصية البرنامج كذلك. وقد تلقت كاسبيرسكي أعلى الدرجات في VB100 الأخيرة (نشرة الفيروسات 100 ٪) الاختبارات ، وشهادة من يكسا. منحت مركبات المقارنة بين البرنامج مع ألف + ، والساحل الغربي مختبرات والتحقق من البرامج لمكافحة الفيروسات ، ومكافحة التجسس ، ومكافحة طروادة ، ومكافحة البرمجيات الخبيثة. وعموما ، هذا البرنامج هو واحد من أنجع المتاحة ، ولديه خبرة والأوسمة لاثبات ذلك.

سهولة التركيب :
البرنامج متاح في نسخة مربع ، أو يمكنك تحميل البرمجيات عبر الإنترنت وتثبيته على الفور. المنتج يتضمن ثلاثة تراخيص ، والبرنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر المحمول والدفتري كذلك. التثبيت سريع ومباشر ، ولا يتطلب إعادة تشغيل.

ولكن ماذا لو بالفعل مصابة النظام إلى حد أنه لا يمكنك تثبيت برامج مكافحة الفيروسات ، أو حتى بداية الكمبيوتر؟ إذا كنت غير قادر على تحميل البرنامج بسبب الخبيثة ، لديك الخيار لتنزيل أداة متخصصة تستخدم لمسح استباقي الكمبيوتر وإزالة التهديد لاستيعاب تثبيت نظيف.

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ميت ، ستحتاج إلى قرص النسخ الاحتياطي والإنقاذ ، والذي يمكنك إما شراء أو إنشاء نفسك (حتى نتذكر أن تفعل ذلك من قبل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفاة). يمكن أن يحدث هذا الانتعاش القرص للتمهيد الانقاذ الكمبيوتر بواسطة تمهيد قبل نظام التشغيل للكشف عن البرامج الضارة وإزالتها ، وأداة عظيمة لحالات الطوارئ.

سهولة الاستخدام :
تم تصميم هذا البرنامج مكافحة الفيروسات لتكون سهلة الاستعمال. وقد جرت العادة على البرامج الموجهة نحو مستخدمين ذوي خبرة ، لكننا شهدنا تحولا إلى نهج واضح على مستوى المستهلك في السنوات القليلة الماضية. الأدوات المتقدمة لا تزال هناك (والكثير لا يزال قويا) ، ولكن لن يكون تخويف مبتدئين. سواء كنت مستخدم متقدم يبحث عن ضوابط مكثفة ، أو مستخدم مسترخي الذي يحتاج ببساطة حماية دون إشراف مستمر ، سوف كاسبيرسكي العمل نيابة عنك.

وتنظم على نحو فعال واجهة وسهلة الاستعمال. واجهة ملامح مرمزة الرسم حتى تعرف دائما حالة الأمان (حركة الضوء الوضع الأمني ​​مرمزة جريئة بما فيه الكفاية في الواقع أنه "في لمحة عن" هو بخس ، وأكثر مثل "لا يمكن أن تفوت" ).

لوحة القيادة يشبه واجهة السنوات الأخيرة ، مع ترك علامات الملاحة والوصول السريع إلى التقارير والحجر الصحي والإعدادات. الرموز المصاحبة له ، واجهة المستخدم الرسومية إضافة سهولة ، وقابلة للتطبيق وجذابة.

واحدة من أفضل أجزاء من هذا البرنامج الأمني ​​هو أنه يمكنك تعيين التفضيلات الخاصة بك والسماح لها حماية لكم من دون رصد باستمرار. يتم تعيين المسح والتحديثات التي تحدث تلقائيا افتراضيا ، ويشتمل البرنامج على الأمن في الوقت الحقيقي ولك تصفح ملفات الويب ، وتنزيل وفتح ، أو التواصل مع البريد الإلكتروني أو الدردشة. في حال وجود عدوى أو تهديد محتمل ، فإن البرنامج يتيح لك على الفور معرفة وتوفر وصولا سريعا لتحديد وإصلاح المشكلة حتى تتمكن من المضي قدما.

الميزات :
بطبيعة الحال على الرغم من أن البرمجيات هي سهلة الاستخدام ، كما أنها قابلة للتخصيص جدا. ويمكن للمستخدمين التحكم فقط عن كل مكون من البرنامج بمسح الجدول الزمني ، وضبط مستويات الأمان ، وميزات محددة تبديل والتغيير حتى في مظهر من البرنامج. وشملت جميع وهناك العديد من الميزات المحسنة وزوجين جديدة ، بقصد توفير الأمن بشكل أفضل والأداء العام.

وعرض في العام الماضي ، وعنوان الموقع كاسبيرسكي مستشار يستمر لحماية المستخدمين في حين عبر الإنترنت. المتصفح المكونات في متاحة لشركة آي إي وفايرفوكس ، وتمنعك من التنقل إلى المواقع المصابة. عليك أيضا أن تكون محمية من عمليات الخداع.

البرنامج أيضا لا تزال تستخدم iChecker الملكية وiSwift تكنولوجيات مسح لإبقاء لكم المحمية دون القص الموارد الخاصة بك. iChecker يجعل من الممكن لهذا البرنامج لتحديد الملفات التي تم فتحها أو تغييرها منذ آخر مسح ، والمسح الضوئي فقط منهم ، والإسراع نحو فعال بالاشعة. iSwift يبقي عينه على استخدام الموارد ، ويمكن خنق الطلب الموارد اللازمة من أجل تحسين الأداء لتشغيل أسرع إذا كان النظام خاملا (أو أبطأ إذا كنت في حاجة إلى موارد الكمبيوتر عن البرامج الأخرى).

بعض الميزات الأخرى سوف تكون لوحة المفاتيح الافتراضية وطريقة اللعبة. في حين أن فعالية قابلة للنقاش ، والجهاز الطرفي الظاهري يتيح لك إدخال المعلومات الحساسة (أرقام بطاقات الائتمان ، كلمات السر أو معلومات شخصية أخرى) عن طريق النقر على "لوحة المفاتيح" الرقمية مع الماوس. وفي حين أنه توجد طريقة لكتابة مقال ، لوحة المفاتيح الافتراضية لا تجنب قطع الاشجار الرئيسية والمحاولات الخبيثة ضغطة الاعتراف لسرقة المعلومات الخاصة بك. طريقة لعبة يجعل من الممكن أن تتمتع ألعاب الفيديو على كامل الشاشة (أو الأفلام) دون انقطاع.

واحد الميزة الجديدة التي نود التركيز عليه هو الأداة الأمنية سطح المكتب. الاحواض الأنيق الأداة على سطح المكتب ويوفر أفضل فرص الحصول والوعي لأمن النظام الخاص في جميع الأوقات. وسوف يتغير لون القطعة مكافحة الفيروسات إذا كان الأمن الخاص بك هو في خطر ، وتشمل وصلات سريعة لأهم جوانب البرنامج. حتى يمكنك سحب وإسقاط الملفات مباشرة إلى أداة لتفحص دليل فوري. يمكن تغيير الأزرار وحتى ظهور الأداة (وإذا كنت لا ترغب في ذلك يمكنك تعطيل دائما).

التحديثات :
كثرة التحديثات ضرورية فعالة لمكافحة الفيروسات والحماية من التجسس ، لذلك كاسبيرسكي المضاد للفيروسات تحديثات على أساس منتظم للأمن مستمر. التحديثات تعمل في الخلفية تلقائيا ، وكثيرا ما يكفي أنها ليست كبيرة جدا ، لذلك يجب أن لا تلاحظ أي تباطؤ.

ليس فقط البرنامج مجهز للحفاظ على نفسها حتى الآن ، ولكن يمكن ايضا ان تساعد على تحديد مكان والتحديثات الضرورية للنظام الخاص بك وغيرها من التطبيقات. ضعف تفحص تدقيق للسائقين عفا عليها الزمن ، ويمكن أن تبقى لكم على أعلى التحديثات الأمنية الحاسمة. الأداة يحدد أيضا إعدادات (مثل إذا تم تعيين الكمبيوتر إلى التشغيل التلقائي وسائل الإعلام الخارجية) التي قد ترغب في ضبط الأمن الأمثل.

مساعدة والدعم :
كاسبيرسكي يقدم بعض الدعم الكبير لجميع منتجاتها. الدعم التقني يأتي في شكل من الدروس على الانترنت للبحث ، بحث ، أدلة المنتجات والنموذج النشط. يمكنك بسهولة الوصول إلى هذه الموارد عبر الإنترنت أو من البرنامج نفسه.

ويشمل البرنامج أيضا حساسة للسياق يساعد. ليس فقط ملفات التعليمات شملت كاملة ، ولكنها مفتوحة على المعلومات الذي يتوافق مع مكان وجودك في البرنامج. لقضايا أكثر تخصيصا يمكنك الاتصال مع عضو فريق الدعم عبر الهاتف أو عبر الدردشة المباشرة.

ملخص :
وعموما ، كاسبيرسكي المضاد للفيروسات 2011 واصلت لتوفير الحماية والأمن رائع. بوصفه واحدا من أفضل برامج مكافحة الفيروسات ، إلا انه قوي ويدمج تقنيات مبتكرة للدفاع من التهديدات الأحدث حتى. انه خيار كبير لحماية السلام والكمبيوتر للعقل.

Webroot AntiVirus 2011


هو فيروس الكمال / التجسس التحرير والسرد. البرنامج سهل الاستخدام ، وميزات الحماية الفعالة والأداء. مكافحة الفيروسات مع الجاسوس الكناس يجمع كل مكونات الحق في تقديم واحدة من أفضل برامج مكافحة الفيروسات البرامج المتاحة. فقط مع عدد قليل من السمات المفقودة (البطارية وضع الادخار وقرص الإنقاذ) ، برووت الفيروسات هي من بين أفضل الأمن البرمجيات، ونحن الجائزة البرونزية TopTenREVIEWS الفوز 2011 برنامج مكافحة الفيروسات.

الشيء الوحيد الذي حفظ من هذا البرنامج من فتحات الأعلى هو عدم وجود عدد قليل من السمات مثل وضع الحفاظ على طاقة البطارية وقرص الإنقاذ.

مستخدمي الكمبيوتر وحتى اليومية ضرورة حماية متقدمة من التهديدات الكمبيوتر السائدة. من الفيروسات إلى الجذور الخفية ، وإلى الخبيثة أدوات التقطيع ويستغل ضعف ؛ نهج متعدد الطبقات هو تقريبا من الضروري لحماية الحياة اليومية. برووت لمكافحة الفيروسات برامج مكافحة التجسس / لديه كل الميزات وأكثر من ذلك الحق. الإصدار الجديد 2011 ميزات كل السلطة من الإصدارات السابقة مع واجهة جديدة وتحديث المسح الأمثل.

نطاق الحماية :
برووت مكافحة الفيروسات مع الجاسوس الكناس هو شامل للغاية مجموعة من الفيروسات سطح المكتب. برنامج يحمي من التهديدات من مصادر عدة ، وعدة طبقات من الحماية حفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنة. برووت يحمي أجهزة الكمبيوتر من الفيروسات بجميع أشكاله ، وكذلك الديدان وأحصنة طروادة ، والبرمجيات الخبيثة ، والجذور الخفية.

الجاسوس رصد وكشف كل أنواع الملفات الخبيثة والبرامج غير المرغوب فيها فقط عادي مثل ادواري والمسجلون ، والكوكيز كيلوغرز. المتكاملة الجاسوس الكناس هو مدهش برامج مكافحة التجسس مستقل في حد ذاته أن يحمي من مجموعة متنوعة من التهديدات الكمبيوتر.

غير المسلح تماما والبرمجيات للا يكشف فقط ، ولكن بفعالية إزالة الملفات الخبيثة ، حتى إنهاء العمليات قيد التشغيل وإزالة إدخالات التسجيل المرتبطة بها. برووت التكنولوجيات الدفاعية تساعد على الحفاظ على معلوماتك محمية من هوية القراصنة واللصوص.

لكن أكثر من مجرد وجوده في الدفاع ، ومكافحة الفيروسات مع الجاسوس الكناس الجاسوس أيضا ملامح التكنولوجيا استباقية للعثور على البرمجيات الخبيثة قبل أن يحصل على الفرصة حتى لتصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع أحدث التهديدات التي يجري تصميمها اليوم لتجاوز التقليدية التوقيع على أساس المسح الضوئي ، وحماية متقدمة وهذا مهم جدا. برووت في "ساعة الصفر" حماية ملفات تحليلات لسلوك الخبيثة وغيرها من السلوك التجريم ، والملفات التي قد تكون كتل أن يكون الفيروس في تمويه.

فعالية :
برووت مكافحة الفيروسات مع الجاسوس الكناس تدور حول 13 واقية "دروع" التي تغطي شبكة الاتصال ، وتصفح الإنترنت ، ويندوز ، وبرامج بدء التشغيل ، والبريد الإلكتروني والمزيد.

الدروع مستعرض ويب تبقي لكم آمنة على الإنترنت ، ومنع من سرقات إنترنت إكسبلورر ، ومآثر ، وتتبع الكوكيز وحتى غير المرغوب فيه متصفح "المساعد" الكائنات. الدرع يعمل البريد الإلكتروني لكل من البريد الإلكتروني تتلقى (المنفذ POP3 110) والرسائل التي ترسلها (بروتوكول نقل البريد الإلكتروني الميناء 25) ، لذلك سوف لا بطريق الخطأ إلى الأمام على طول تهديدا للالأصدقاء ، والعائلة ، أو زملاء العمل.

وتتألف برووت مكافحة الفيروسات مع الجاسوس الكناس من مكونين قوية (مكافحة الفيروسات ومكافحة التجسس ، من الواضح). هو مدعوم من سطح المكتب مكون من الفيروسات من قبل الأمن خبراء الأعمال سوفوس. وتدار بواسطة العنصر التجسس الجاسوس الكناس والخاصة.

والحماية من الفيروسات ومن المؤكد تصل الى قدم المساواة ، وكسب العديد من الجوائز مؤخرا نشرة الفيروسات 100 ٪ الخامس باء. هذه شهادة بأن محرك الحماية من الفيروسات قادرة تماما على حماية من 100 ٪ من الفيروسات المعروفة في داخل البرية.

البرنامج أيضا يكسا المعتمدة ، ومصدقة من مختبرات الساحل الغربي لإيجاد حل فعال لمكافحة الفيروسات سطح المكتب ، ومكافحة طروادة ، ومكافحة البرمجيات الخبيثة ، ومكافحة التجسس.

وشملت برامج مكافحة التجسس لا يعلى عليه. الجاسوس الكناس يوفر مستوى عال لافت للحماية من برامج التجسس وغيرها من المساس بالهوية الخبيثة. إلى جانب الحماية من الفيروسات من سوفوس ، برووت مكافحة الفيروسات مع الجاسوس الكناس فعال بالتأكيد.

سهولة التركيب :
برووت AntVirus مع الجاسوس الكناس هو سهل التركيب والتنفيذ. أنها لا تتطلب إعادة تشغيل بعد التثبيت ، ولكن بالتأكيد توصي مسح كامل مباشرة بعد تثبيت.

عملية التثبيت يقدم يحذرون (الجاسوس الآلي شبكة البحوث) ، ونهج استباقي أن شبكة (إذا كنت إعطاء الإذن) ، ويسمح لجمع المعلومات الجاسوس المجهول الذي يساعدهم على الحفاظ على رأس التهديدات الجديدة.

سهولة الاستخدام :
برووت مكافحة الفيروسات مع الجاسوس الكناس ميزات واجهة سهلة الاستخدام وأدوات بسيطة لاستيعاب أي مستوى المستخدم. الجديد 2011 واجهة هو بالتأكيد أكثر حداثة مع الرسومات المحدثة والرموز ، ونظمت مع علامات التبويب للملاحة بسيط وسرعة الوصول إلى كافة المكونات الرئيسية للبرنامج.

أفضل جزء عن هذا البرنامج هو الذي تم تصميمه ليتم تشغيله على نحو سلس دون إشراف من ذلك بكثير. المسح الضوئي والتحديثات تحدث تلقائيا في الخلفية. بالطبع يمكنك أيضا تشغيل دائما المسح اليدوي أو جدولة محددة المسح الضوئي. يتم نقل الفيروسات والبرامج الخبيثة الأخرى التي تم العثور عليها على الفور إلى الحجر الصحي آمنة ، حيث يمكنك أن تقرر ما يجب فعله معهم.

كما هي العادة مع برامج مكافحة الفيروسات ، برووت يستخدم الكلاسيكية "وقف ضوء" موضوع لون مشفرة. إذا كان الرمز في وضع واجهة لمحة عن خضراء ، كل شيء آمن. عندما تم الكشف عن التهديد قد رمز التغيير إلى اللون الأصفر أو الأحمر عن قضية أكثر أهمية. ومع ذلك قضية خطيرة قد تكون ، والبرنامج يوفر وسيلة سريعة لإيجاد حل لها ، والاستمرار في مهمته.

بمسح لم تعد تفصل بين الاحتلالات سريعة وبمسح كامل. بدلا من ذلك ، هي الأمثل لفحص بالاشعة ما يحتاجون إلى وتعمل في أوقات أكثر ملاءمة. وقد تم تجهيز البرمجيات لمسح كافة محركات الأقراص ، بما في ذلك وسائل الإعلام الخارجية ، فضلا عن سجل ويندوز ، وملفات أرشيف مضغوط والتطبيقات القابلة للتنفيذ. يمكنك أيضا تفحص ملف واحد بسهولة من أي مكان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببساطة عن طريق النقر على الحق في ذلك وإرساله إلى برنامج للبحث عن الفيروسات.

الميزات :
برووت مكافحة الفيروسات مع الجاسوس الكناس من الميزات المتكاملة التي تضيف العديد من المزايا الأمنية ، فضلا عن الراحة. ربما كان أفضل ميزة هي الإدماج الكامل للالكناس الجاسوس ل. هذا المكون يعتني مزعج (وغالبا ما تشكل خطرا) ادواري ، والمنبثقة والجذور الخفية. ولكن أكثر من مجرد تحديد وإزالة التهديدات ، الجاسوس الكناس يساعد على نشر الوعي عن طريق السماح لك معرفة ما هي المخاطر حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير.

نيس سمة أخرى هي وضع اللاعب. يمكنك تشغيل هذه الميزة على بنقرة زر واحدة ، وسوف تتيح لك الاستمتاع ألعاب الكمبيوتر ملء الشاشة ، وأشرطة الفيديو والعروض وأكثر دون انقطاع مزعج من البرنامج. وعلى الرغم من هذا الوضع غير آمن مثل وجود نظام كامل تمكين ، لم يكن لديك ما يدعو للقلق نسيان للتبديل مرة أخرى إلى توفير الحماية الكاملة لأن البرنامج سوف نفعل ذلك افتراضيا بعد 4 ساعات.

التحديثات :
حفظ الأمن الخاص ما يصل إلى تاريخ سهلة مع الجاسوس. هذا البرنامج هو إعداد للتحقق من وجود تحديثات تلقائيا بشكل منتظم (كل ساعة إذا كنت تريد) ، وحتى يبدأ التحديثات تسليمها فورا إلى النظام الخاص بك إذا لزم الأمر ، مع التكنولوجيا VersionGuard برووت ل.

وحتى أفضل من التحديثات المستمرة ، برووت مكافحة الفيروسات مع الجاسوس الكناس يشمل الحماية الاستباقية في الوقت الحقيقي ، وتحليل الملفات وابقاء العين اصل لالسلوكيات الضارة التي "بلاغ" البرنامج أن الملف هو فيروس. غير المسلحة البرنامج مع تقنية استباقية التي توقف التهديدات الجديدة حتى لو لم يتم التعرف عليهم على هذا النحو. ويتم رصد سلوك ملف لجعل متأكد من الفيروسات الشبح لا زلة الماضية.

مساعدة والدعم :
برامج مكافحة الفيروسات وبرووت من السهل جدا للاستخدام ، ولكن يمكنك أيضا الحصول على مساعدة إضافية إذا لزم الأمر. في البرنامج المساعدة المتاحة ، فضلا عن موارد إضافية عبر الإنترنت. مجاني للدعم الهاتف متوفر في أيام الأسبوع ، وأنهم الآن على الانترنت الدردشة الحية ، أو يمكنك إرسال طلب عبر البريد الإلكتروني في أي وقت. مركز الدعم عبر الإنترنت أيضا أدلة المستخدم الخاصة بالمنتج وقسم أسئلة وأجوبة. هناك أيضا أشرطة الفيديو مفيدة لتثبيت المنتج والحصول على دراية وتطبيق الميزات.

قسط الدعم باللغات من أجل التحسين الأمن ، وإزالة الفيروس ، وحتى جهاز الكمبيوتر ديتين اخريين ، ولكن تكلفة إضافية (تختلف الأسعار حسب نوع المساعدة).

ملخص :
الجمع بين مكافحة الفيروسات جيدة محرك المسح الضوئي (من سوفوس) ومكافحة التجسس حماية أفضل ما هو متاح ، برووت مكافحة الفيروسات مع الجاسوس الكناس هو حل امني كبير. برنامج يجمع بين جميع السمات الأساسية وتشمل القيمة المضافة مع أدوات مفيدة وبسيطة الاستخدام. وعموما ، برووت مكافحة الفيروسات مع الجاسوس الكناس هو واحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات برامج ، والحل الأمني ​​قيمة.

Norton AntiVirus 2011


2011 هو حل امني مؤثرة جدا ، وتقديم تشكيلة كاملة من الميزات الجديدة القوية ونهج كامل للأمن الانترنت. بوصفه واحدا من أفضل برامج مكافحة الفيروسات المتاحة ، حماية ضد الفيروسات لا تزال لتحسين البرامج الخاصة بهم ، وبالتالي ، تحسين الأمان. مع الابتكار المستمر والتنفيذ الفعال ، 2011 وينبغي أن الدفعة حفاظ على الزبائن سعداء نورتون (واعطاء سبب الساخطين وال القائلون إلى إعادة النظر).

دعونا نواجه الأمر ، سيمانتيك / تم نورتون لاعب كبير في سوق برامج مكافحة الفيروسات ، رائدة في مجال البرمجيات من الحصول أولا بأول. وتأتي شعبية مع النقاد اضافية. عانت نورتون مع عدة شكاوى في السنوات السابقة عن سخام البرمجيات والتفاني استخدام الموارد. ولكن قد تحولت خلال السنوات القليلة الماضية أن الشكوى تماما في نهاية ، وتقديم حل سريع مع التركيز على إدارة الموارد بكفاءة. نورتون مكافحة الفيروسات 2011 لا يزال يشكل برنامج الهزيل لافت وسريع ، بينما تضيف بعض الميزات مقنعة صممت خصيصا للقبض على معظم الفيروسات القاتلة (تلك التي لم يتم العثور عليها بواسطة التواقيع الأمنية التقليدية).

حماية ضد الفيروسات 2011 يقوم بعمل كبير من موارد النظام موازنة ، والبساطة ، والأمن (الأهم). مستوى الحماية لا يعلى عليه ، وميزات جديدة لمواصلة وضع معايير لبرامج مكافحة الفيروسات. تمكنت نورتون لاستخدام قوتها الفريدة لتقديم برنامج مكافحة الفيروسات ممتاز مع تجربة المستخدمين الكلية الكبرى (سواء كنت من المحترفين أو الأمنية تحتاج فقط البرامج التي يعمل من الصعب عليك). قصة قصيرة طويلة : حماية ضد الفيروسات 2011 لديه كل الميزات الحق (بالإضافة إلى بعض) ، والبرنامج يعمل ، يعمل بشكل جيد ، ولا تتطلب منك التضحية بجدية الموارد.

نطاق الحماية :
قوام البرنامج يأتي من التغطية الشاملة التي قدمها عدة طبقات. كل عنصر هو شامل ، والجمع بين لتوفير الحماية من جميع الزوايا. وعلى الرغم من أحدث ميزات العام الماضي كانت متاحة فقط للعملاء باستخدام متصفحات الويب الأكثر شعبية ، نورتون الآن يدعم عدد كبير من المتصفحات (كروم ، أوبرا ، سفاري) ، عملاء البريد الإلكتروني (التوقعات والنظرة اكسبرس) عملاء الدردشة (ياهو ، أمريكا أون لاين وخاصة رسول) ، ومديرو التحميل (فايلزيلا) وحتى عملاء P2P تقاسم (تورنت ، لايم واير).

التوقيع التقليدية القائمة على الحماية هو خط الدفاع الأول. وبينما يجري تطويرها وغيرها من التكنولوجيات للحصول على توقيعات الفيروسات التي لا تستطيع ، أخذ البصمات والتوقيع الحماية لا تزال ضرورية. الضخمة (ومتزايد) قاعدة البيانات المعروفة والبرمجيات الخبيثة نورتون حفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مأمن من التهديدات. واحدة من أفضل أجزاء حول مكافحة الفيروسات 2011 هو استمرار نورتون انسايت تكنولوجيا. هذه الميزة تسمح نورتون لمسح فقط الملفات التي قد تكون معرضة للخطر ، وتجاوز الملفات موثوق بها والملفات التي لم تتغير ، لذلك بمسح لا إضاعة الوقت وتشغيل أسرع بكثير (ناهيك عن ذكاء) ، والحصول حتى على أسرع الوقت.

سونار 3 القادم هو التكرار نورتون للحماية ارشادي تكنولوجيا متقدمة. سونار لتقف أون لاين شبكة سيمانتيك للاستجابة للمتقدم ، ويأخذ نهجا استباقيا للكشف عن البرامج الضارة من خلال مراقبة سلوك الملف في الوقت الحقيقي لرصد السلوكيات الضارة مثل الفيروسات لوقف (التي تدير إما لتجاوز أساليب أخرى أو جديدة يكفي أنها ملاذ 'ذات الكلمات الخبيثة كما تم تي) قبل حصوله على فرصة لإصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

التوقيعات التقليدية ومتقدمة الاستدلال كبيرة (نورتون ويقوم بعمل عظيم معهم) ، ولكن شيئا واحدا هو الذي يحدد حقا هو نورتون وبصرف النظر تكنولوجياتها التي تحاول أن تجد مشاركة 1 ٪ من الفيروسات التي هي جديدة أو صعبة حتى أنهم لا يستطيعون يتم ضبطهم من قبل وسائل أخرى. ويستند هذا النهج الفريد والمبتكر على سمعة المسح الضوئي ، والميزات الرئيسيان في هذا المسعى وحمل انسايت والتكنولوجيا السمعة.

نورتون السمعة الخدمة هو مقياس الأمن الاستباقية من سيمانتيك. في الأساس ، فإنه ينطوي على خوارزمية خاصة لتحليل الملفات ويحدد النسبية تهديدهم مبنية على السمعة ، استنادا إلى مصدرها ، والتوقيع الرقمي ، والعمر ، وشعبية. هذه الأداة التقنية المبتكرة ليست محددة أو ميزة ، وهو النهج العام الذي يعمل جنبا إلى جنب مع تقنيات نورتون عدة لتقديم أكثر توازنا ، والحل الأمني ​​كفاءة.

تنزيل انسايت ، وهو مصمم خصيصا لمنع البرامج الضارة الجديدة قبل بطريق الخطأ / عن طريق الخطأ تحميل البرنامج. أساسا ، نورتون يوفر لك المعلومات اللازمة عن أي ملف (التي تم الحصول عليها من سنوات من البحوث والمعلومات المقدمة من المجهول ووتش الجماعة نورتون) على الفور عندما حاولت تحميل البرنامج ، حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير. هذا يحدث في الوقت الحقيقي ، حتى لا تضطر الى الانتظار. انسايت في ملف يتيح لك الحصول على صفقة جيدة للمعلومات (عدد المستخدمين ، وسمعته ، حيث انها جاءت من) ، ولكن إذا كنت لا ترغب في ذلك يمكنك تكوين البرنامج لتظهر فقط عندما يتم العثور على ملف هو محفوف بالمخاطر.

أكثر من مجرد تقديم رؤى سمعة لك عندما كنت على وشك تنزيل شيء ، وصافي قيمة الأصول 2011 يتضمن الآن سمعة الخاص مسح للبحث كافة الملفات الحالية وتعطيك معلومات عن كل واحد. ويمكن أن يساعد أيضا أداة تحسين الوعي من خلال تقديم فكرة عن الطريقة التي الكمبيوتر الفردية الخاصة بك والعادات الحوسبة قارن إلى شبكة من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

المرة الوحيدة التي يظهر تحذير منبثقة هو إذا كنت تحاول تحميل الملف الذي لم يعد جديرا بالثقة حتى الآن. على سبيل المثال ، دعونا نقول لكم الذهاب إلى بوك (ولكن في واقع الأمر هو فخ الخبيثة وهمية) ومطالبتك لتثبيت الترميز الجديد لعرض بعض الفيديو. إذا حمل انسايت يحذرك أن غير موثوق بها وتحميل قد تكون ضارة ، قد تحتاج إلى إعادة النظر (بعد كل شيء ، ما هي فرص أن كنت أول من حاول وتحميل هذا الترميز؟).

فعالية :
حماية ضد الفيروسات غير فعالة بالتأكيد في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وأكثر ، حتى الآن من أي وقت مضى. مكافحة الفيروسات 2011 مجهز لحماية الكمبيوتر من الفيروسات وأحصنة طروادة ، والديدان ، والسير ، والبرمجيات التجسسية والبرمجيات الجذرية ، والمتسللين ، وغيرها من التهديدات الخبيثة ، سواء أكانت عبر الإنترنت أو في رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل الفورية. الكشف عن فيروس التقليدية أسلوب مطابقة التوقيعات قوية ، وتحديثها باستمرار لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أصبحت متقدمة الكشف عن مجريات الأمور في مستوى برامج مكافحة الفيروسات ، ونورتون يقوم بعمل جيد من الملفات بشكل استباقي تحليل وسلوكهم لوقف البرمجيات الخبيثة المشبوهة. ولكن التكنولوجيا التي تعالج مباشرة على أحدث التهديدات على سمعة المسح.

برامج نورتون مكافحة الفيروسات الفعالة ، وتوافق على المنظمات الاختبارات المهنية. وقد تم الاعتراف نورتن كواحد من برامج مكافحة الفيروسات الأكثر فعالية المتاحة ، ومع التركيز على سرعة وكفاءة ، وانهم في التصنيف أيضا من بين أسرع. دعنا نقول فقط انه مع نسخة 2011 كنت بالتأكيد لم يكن لديك لاختيار بين فعالية وكفاءة ، مع حماية ضد الفيروسات تحصل على القوة والسرعة والأمن.

سهولة التركيب :
وقد تم تصميم حماية ضد الفيروسات لتكون سريعة ومباشرة ، والتي تبدأ من الثانية قمت بتحميل البرنامج. تنزيل مباشرة من البرنامج يعني أن ليس لديك لانتظار نسخة محاصر لتظهر ، ويمكن تثبيت فورا. عملية التثبيت كله واضح ومباشر وسريع. في الواقع ، عملية تركيب نورتون تخلت عن الواقع التقليدي المثبت مايكروسوفت ويندوز ويستخدم التكنولوجيا الخاصة الملكية للتثبيت أسرع حتى يأخذ أقل من دقيقة.

سهولة الاستخدام :
نورتون مكافحة الفيروسات 2011 من السهل تماما للاستخدام ، وسهلة حتى لفهم. واجهة بسيطة وسهلة للتنقل ويجعل من السهل للحصول على أقصى استفادة من البرنامج. البرنامج كله هو تبسيط وبديهية ، مما يجعل من السهل للتنقل في البرمجيات ، وحتى أداء بعض وظائف متقدمة دون الدراية الفنية أو التقنية الجمباز.

البرنامج هو في الواقع مرنة للغاية ، وقادرة تماما على استيعاب مجموعة متنوعة من المستخدمين. إذا كنت تبحث عن مجموعة وننسى ، الحل الأمني ​​، حماية ضد الفيروسات هو الحل الكبير (يمكنك ضبط البرنامج ليعمل تلقائيا ويتطلب سوى إدخال المستخدم كملاذ أخير). طبعا البرنامج هو أيضا قوية بما فيه الكفاية لتلبية الايجابيات الأمن ، ويوفر ثروة من المعلومات والإحصائيات وراء الكواليس لمساعدة خبراء السيطرة تماما على البرمجيات.

تصميم واجهة حدثت في ملامح الخريطة التهديد العالمي مع المواقع يتم تحديثها باستمرار من الكشف عن التهديدات (حيث تم العثور عليها ، حيث لا أنها نشأت) والمعلومات المترجمة على الأخبار الأمنية الراهنة. وهناك أيضا قفص الاتهام في الجزء السفلي من لوحة القيادة الرئيسية حيث يمكنك الوصول إليها وإدارة خدمات ويب إضافية مثل نورتون الأسرة على الانترنت ، والنسخ الاحتياطي عبر الإنترنت أو صفحة ويب الآمن.
استمرت من العام الماضي ، وميزة انسايت نظام يسمح لك "نظرة تحت غطاء محرك السيارة" من واجهة المستخدم لرؤية الأداء من النهاية الخلفية. هذه الأداة تمكنك من مراقبة ليس فقط نورتون تأثير ، ولكن أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك كامل. يمكن أن تشاهد عند (أو على الأرجح البرنامج) ركض بالاشعة ، وجدت التهديدات الأمنية ، أو تنزيلها / البرامج المثبتة. الرسوم البيانية هي مفيدة في حد ذاتها ، ولكن يمكنك أيضا التمرير أكثر و / أو انقر فوق أحداث معينة ، وعرض تفاصيل ومعلومات إضافية.

ولكن سترى أيضا الرسوم البيانية والمعلومات التفصيلية التي يمكن أن تساعدك على معرفة البرامج التي تم تباطؤ جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر من غيرها. في الواقع ، إذا كان تطبيق يسبب بعض التباطؤ خطيرة ، يمكنك ان ترى تنبيه يتيح لك معرفة ما يحدث والبرنامج الذي هو الجاني.

وعلاوة على ذلك ، يمكنك تحسين هذا النظام لزيادة السرعة والأداء الكلي (الذاكرة ، والتطبيقات ، وقت بدء التشغيل) مع زر واحدة التحسين مزدوجا فوق. أو يمكنك أن تدع البرنامج الأمثل الكمبيوتر الخاص بك تلقائيا عند خمول الكمبيوتر (مثل بفحص السيارات).

الميزات :
طبعة 2011 من الفيروسات نورتون هو سمة مليئة ، ولكن ليس على حساب التضحية السرعة والأداء. كل ميزة يعمل نحو الهدف النهائي المتمثل في حماية أجهزة الكمبيوتر كاملة.

ميزة واحدة كبرى هي حماية الضعف الإضافية التي توفر نورتون. منذ التهديدات الأمنية الكثير من التسلل من خلال "ثغرات" في تطبيقات محددة ، أو متصفحات السراج ، نورتون استباقي يساعد على البقاء على رأس البقع الأكثر حداثة والتحديثات الأمنية.

ميزة أخرى لطيف حقا هو "الصامتة" وضع اللاعب. عندما كنت في وضع ملء الشاشة (لعبة ، فيلم ، أو العرض) ، والأشياء آخر ما تريد هي مزعج بالنوافذ أو برامج أخرى لخنزير موارد الكمبيوتر. إذا كنت تستخدم وضع صامت ، لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول إما. وعلاوة على ذلك ، حماية ضد الفيروسات هو الإعداد مع جدولة الذكية لتأخير تلقائيا بفحص روتيني لأداء فقط عندما يكون جهاز الكمبيوتر خاملا (ويمكنك ضبط كيفية طويلة من تسكع هو حقا "الخمول").

إذا كنت قد تحطمت تماما من أي وقت مضى الكمبيوتر ، وتعلمون كم هو مهم أن يكون الانتعاش القرص للتمهيد المتاحة. نورتون 2011 يأتي مع أداة الانتعاش للتمهيد لإنشاء قرص الطوارئ (محرك الأقراص المضغوطة أو الناقل التسلسلي العام) للتمهيد نحو فعال وإصلاح تحطمت جهاز الكمبيوتر.

أداة واحدة جديدة هي السلطة نورتون ممحاة. تم تصميمه خصيصا لهذه الأداة لتحديد وإزالة برامج وهمية للمركبات التي هي سيئة السمعة لكونها من الصعب إزالته. حتى أفضل ، وهذه الأداة هي متاحة مجانا لأي شخص ، وليس فقط دفع مستخدمي نورتون.

أداة أخرى الحرة التي يستطيع الجميع الاستفادة من هو نورتون الآمن ويب فيس بوك. طن من مستخدم بالفعل تتمتع أمن من ويب الآمن أثناء استخدام محركات البحث ، والآن بعد أن حماية يتوفر فيس بوك. أداة مجانية بمسح الحائط الخاص بك ، وأعلام كل الرابط آمنة أو خطرة ، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول النقر على هذا الفيروس خفية تحت ستار "شريط فيديو صديقك أرسلت لكم."

التحديثات :
تحديثات نورتون هي سريعة وسهلة (و لا تتطلب منك أن تفعل أي شيء). يتم تسليم التحديثات كل 5 إلى 15 دقائق. هذه التحديثات نبض واثنين من مزايا واضحة : انهم كثيرا ما يكفي أن كنت دائما حتى الآن مع معظم بقع الحالي ، وانهم صغيرة بما يكفي أنهم تسليم بسرعة وبسهولة ، ودون أي تباطؤ ملحوظ (أو إعلان مزعج) لل المستخدم.

بالطبع يمكنك أيضا تشغيل دليل يفيوبداتي في أي وقت.

مساعدة والدعم :
منتجات نورتون من سيمانتيك لديها عدد من وسائل للحصول على مساعدة إضافية أو دعم المنتج ، ويتم تحميل وخاصة مكافحة الفيروسات 2011 مع الموارد نظرا لأنه واحد من منتجاتها الاستهلاكية على مستوى الرئيسي. في منتجات تتضمن تعليمات دليل مستخدم شامل ، وصولا سريعا إلى تعليمات عبر الإنترنت ، ومبتكر المتكاملة ميزة لصناعة السيارات في الإصلاح (التشخيص الذاتي وإصلاح المشاكل الشائعة).

على الانترنت ، يمكنك العثور على دعم في شكل أسئلة وأجوبة ، والبرامج التعليمية ، والمقارنات المنتج ، ومركز الدعم الفني. يمكنك الحصول على مساعدة شخصية مع مشاكل في تشغيل البرنامج ، أو حتى مع المساعدة إزالة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة. تتوفر تعليمات (والحرة) على البريد الإلكتروني ، الهاتف ، أو الدردشة المباشرة.

وهناك أيضا جماعة نشطة من مستخدمي نورتون ، ومجموعة متنوعة من المنتديات ، بلوق والموارد الإضافية المتوفرة للحصول على مساعدة أو معلومات أكثر عدلا على عدد من الموضوعات الأمنية.

ملخص :
وعموما ، حماية ضد الفيروسات 2011 هو واحد من برامج مكافحة الفيروسات أفضل لأي مستخدم. أكثر من شعبية فقط ، نورتون يوفر أداء متينا والحماية. نورتون للمركبات 2011 لديه كل الميزات الحق ، والتكنولوجيا المبتكرة ، وانها سهلة الاستعمال. البرنامج من السهل على الموارد ، وصممت خصيصا لحماية مثلى.

إذا كنت تبحث عن واحدة من أكثر برامج مكافحة الفيروسات القوية ، أو ببساطة الحاجة سهلة لاستخدام الحل الأمني ​​، حماية ضد الفيروسات 2011 هو وسيلة رائعة للذهاب. تأثرنا جدا ومع الأداء العام وميزات جديدة ومثيرة.


ESET Nod32 Antivirus 4



هو الحل الأمني ​​سطح المكتب كبيرة وكاملة مع الحماية الفعالة والمزايا المتقدمة. إيسيت nod32 مفيد بشكل خاص بالنسبة للمستخدمين المنزليين يبحث عن بسيط "لتسقط الى الارض" الأمن البرمجياتانهم ببساطة لا يمكن تثبيت البرامج ، والسماح للقيام بهذا العمل لهم. ثبت إيسيت قد تكون واحدة من أفضل أداء الكلي برامج مكافحة الفيروسات ، ويستمر هذا الاتجاه مع الدفعة الأخيرة منها ، إيسيت NOD32 مكافحة الفيروسات 4.

نطاق الحماية :
إيسيت مكافحة الفيروسات NOD32 هي بالتأكيد ليست كما بعيدة المدى مثل الأمن الذكية ترقية ، ولكن في نطاق هو بالتأكيد على قدم المساواة مع المنافسين الآخرين مكافحة الفيروسات الرائدة. وقد تم تجهيز إيسيت nod32 مع جميع التكنولوجيات الأساسية وميزات للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حماية من التهديدات التقليدية (الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة وبرامج التجسس ، وحتى الجذور الخفية) ، ولكن أيضا لحماية مسلحة تسليحا كاملا تماما لك حين كنت على الانترنت. إيسيت تعمل وراء الكواليس لتوفير الحماية من المسجلون ، ادواري ، وكيلوغرز.

إيسيت nod32 يدمج حماية البريد الإلكتروني لفحص البريد الإلكتروني (واردة وصادرة) للبحث عن الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى. برنامج مكافحة الفيروسات كما يحمي المستخدمين من تشغيل السيارات وسائل الإعلام الخارجية (مثل محركات القفز الناقل التسلسلي العام) عن طريق مسح الملفات عند المتوسط ​​الخارجية هو صوم الدخول.

فعالية :
بينما إيسيت nod32 ليست الأكثر فعالية ، والبرنامج باستمرار بالقرب من أعلى في اختبارات الحماية من الفيروسات مستقلة. إيسيت يحمل بالتأكيد الخاصة بها مع المنافسين لفعالية وكفاءة. في الاختبار الأخير من نشرة الفيروسات ، قام إيسيت الحق على قدم المساواة مع معظم المنافسين لمكافحة الفيروسات عموما رد الفعل والمبادرة المسح الضوئي ، وجاء بعيدا دون أي ايجابيات كاذبة.

وأظهر التقييم الأخير من المقارنة بين مركبات بعض ايجابيات كاذبة (12) ، ولكن إيسيت سجل لا يزال في أعلى فئة لمعدلات الكشف الشامل (مع ٪ 97.2 للإعجاب) ، وحصل شامل أ + (متقدم بلس) ، وهو أعلى تصنيف من المقارنة للمركبات.

سهولة التركيب :
من الفيروسات NOD32 إيسيت هي بالتأكيد سهلة التركيب والتنفيذ. البرنامج جاهز للتشغيل من الحصول أولا بأول. إعداد دليل بمسح وجدولة عمليات التفحص محددة واضحة ، أو ببساطة يمكنك أن تدع إيسيت العمل في الخلفية ، وتعتني بنفسها (والكمبيوتر) تلقائيا.

وقد تم تجهيز إيسيت NOD32 مكافحة الفيروسات مع القدرة على إنشاء قرص تمهيد (أو عن طريق محرك الأقراص) في حالة الطوارئ. العمل مع مايكروسوفت ويندوز مجموعة أدوات التثبيت التلقائي ، سوف يكون المستخدمون قادرين بعد ذلك لتنظيف جهاز كمبيوتر مصاب أو unstartable خلاف ذلك.

سهولة الاستخدام :
إيسيت NOD32 مكافحة الفيروسات هي واحدة من أسهل برامج مكافحة الفيروسات لاستخدامها. تم تصميم هذا البرنامج لاستيعاب كامل للمبتدئين ، و لا يتطلب الكثير من التغيير والتبديل و / أو صيانة للحفاظ على تشغيل الخط بشكل صحيح.

واجهة المستخدم بسيطة ، ولكنها واضحة تماما. وسيكون للمستخدمين التنقل ليست لدي مشكلة مع البرنامج واجهة المستخدم الرسومية بسيطة ومنطقية الإعداد. الإعداد الافتراضي هو للمبتدئين ، والوضع المتقدم يضيف بعض وظائف دون أن يخسروا تماما للمستخدمين المنزليين القياسية.

جدولة ، تقرير قطع الأشجار ، وتعديل الإعدادات كلها مهام سهلة. بالنسبة للجزء الاكبر ، إيسيت تعمل من تلقاء نفسها ولا تحتاج إلى تدخل كبير من المستخدم لك. يمكنك تعيين حتى إيسيت nod32 للا تسأل عن المدخلات الخاصة بك ، وتلقائيا رعاية من أكثر القضايا الأمنية. وعلاوة على ذلك ، نفذت إيسيت بعض اختصارات لوحة المفاتيح الجديدة لسهولة التصفح.

تم تصميم إيسيت NOD32 مكافحة الفيروسات للسرعة ، والبرمجيات ولم يخيب. وقد إيسيت تقليديا واحدة من الشركات القليلة التي تتقن أكثر التكنولوجيات تقدما المسح ولكن لم يأخذ أداء خطيرة ضرب. إيسيت NOD32 مكافحة الفيروسات يحتفظ أقصى درجات الأمن والحماية المتقدمة ، ولكن ليس على حساب سرعة أو قوة المعالجة.

في الواقع ، وقد أدرجت إيسيت NOD32 وضع المحددة التي يمكن أن تحول لأجهزة الكمبيوتر المحمولة لتحسين الأداء. هذه "الطاقة يحتسي وضع البطارية" توفر الحماية أرفع دون استنزاف البطارية الكمبيوتر المحمول.

الميزات :
تم العثور على جزء من قوة إيسيت في هذه الميزة في مجموعة شاملة. إيسيت NOD32 مكافحة الفيروسات لديه كل الميزات الحق (ولكن لم علق على أنها عديمة الفائدة أجراس وصفارات). صممت خصيصا الميزات لتعزيز الحماية وسهولة الاستخدام.

أعلى الحالي من خط مكافحة الفيروسات مقدمي البرامج مثل NOD32 إيسيت نفذت التكنولوجيا ارشادي للمساعدة في القبض على الفيروسات التي التوقيعات التقليدية الجديدة بحيث لم تطور بعد. تكنولوجيا إيسيت في ثرياتسينسي المكرر يوفر الحماية الاستباقية من البرامج الضارة ، وحماية من الفيروسات التي من شأنها أن التسلل غير ذلك الماضي فقط التوقيع الحلول المستندة.

وقد تم تجهيز إيسيت NOD32 مكافحة الفيروسات لفحص الملفات في الوقت الحقيقي ، أو "على وصول" ، كما يتم فتحها أو أعدموا. ولئن كان هذا يضمن ملفات ضارة لا تسبب أية مشاكل ، وهذا لا يعني عليك الانتظار والانتظار في جميع أنحاء لإيسيت قبل فتح الملف. في الوقت الحقيقي المسح الضوئي يحدث على الفور تقريبا ، ويحدث في الخلفية ، لذلك سوف لا يعرفون حتى انه يحدث.

وثمة نهج آخر المبتكرة التي يوفرها البرنامج أفضل شركات الأمن تستخدمه للاستفادة من مجتمعهم كبير من المستخدمين والبحث عن قوة في الأرقام. شبكة إيسيت في ثرياتسينسي يوفر للمستخدمين حماية أسرع من خلال وجود كل مستخدم (المشاركة) بمثابة "الحرس ووتش" للمستخدمين الآخرين. عندما تم الكشف عن الفيروس على جهاز كمبيوتر واحد ، يتم إخطار إيسيت على الفور للمساعدة في الحصول على الحماية من الجميع.

التحديثات :
إيسيت لا تعتمد فقط على تواقيع الفيروسات ، لكنه ما زال جزءا أساسيا من المقاربة الأمنية متعددة الطبقات. على هذا النحو ، لديهم مجموعة تحديثات منتظمة لتشغيل تلقائيا للحفاظ على قاعدة بيانات التوقيع الحالي. تحدث هذه التحديثات في الخلفية بالنسبة للجزء الأكبر ، لأنها كثيرا ما يكفي بما فيه الكفاية والصغيرة.

مساعدة والدعم :
إيسيت يقف إلى جانب منتجاتها مع مساعدة ودعم إضافية حسب الحاجة. البرنامج كاملة مع دليل المنتج إلى حد ما في العمق ، والبرنامج في وصلات إلى موارد دعم إضافية. على الانترنت يمكنك أن تجد إجابات على الأسئلة عن طريق البحث في قاعدة المعرفة الخاصة بالمنتج ، أو من المنتدى. ونحن نود أيضا أن دليل المنتج كان على شبكة الإنترنت.

ويمكن الحصول على أسئلة محددة عن طريق تقديم مسألة مع النموذج على الانترنت ، والتي ستكون بالرد على البريد الإلكتروني أو الهاتف.

ملخص :
عموما ، NOD32 إيسيت قد لا تكون شعبية معظم برامج مكافحة الفيروسات ، ولكن برامج مكافحة الفيروسات التي هي بالتأكيد من بين أفضل. إيسيت NOD32 مكافحة الفيروسات 4 توفر الحماية من الفيروسات شاملة ، مع سجل حافل للسرعة وفعالية. هناك أفضل حلول مكافحة الفيروسات قليل هناك ، ولكن هل حقا لا يمكن ان يستمر الخطأ مع NOD32 إيسيت ؛ نهج بسيط ممتع لمكافحة الفيروسات.


AVG Anti-Virus 2011



يقدم عددا من الميزات الرائعة ، والتكنولوجيا المناسبة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر المحمية. بوصفه واحدا من أفضل برامج مكافحة الفيروسات المنتجات التي جرى استعراضها ، متوسط ​​يقدم حلا كبيرة من شأنها أن توفر حماية متقدمة واستخدام بسيطة. الحرة برامج مكافحة الفيروسات متوسط ​​هو واحد من أكثر الملفات التحميل لأمن الكمبيوتر ، ولكن لأكبر قدر من الفائدة انها بالتأكيد تستحق دفع ثمن النسخة الكاملة.

مع ميزات جديدة ومبتكرة وتحسين الأداء ، ومتوسط ​​2011 هو أفضل من أي وقت مضى. الجديد حماية الشبكات الاجتماعية وينكسكنر ترفع من مستواها مانحة حماية استباقية ويب ، سحابة مكافحة الفيروسات وشبكة الأمن. وبينما هناك عدد قليل من المنتجات برامج مكافحة الفيروسات التي تفوق قليلا متوسط ​​في مجال الأمن والأداء ، ومتوسط ​​المضادة للفيروس هو بالتأكيد بين البرمجيات أفضل برامج مكافحة الفيروسات المتاحة.

نطاق الحماية :
غير المسلح تماما متوسط ​​المضادة للفيروس لحماية الكمبيوتر من تهديدات من عدد من الزوايا. البرنامج يشمل الحماية من الفيروسات والحماية من التجسس ، فضلا عن الحماية عبر الإنترنت الكامل من المواقع الضارة والتنزيل.

متوسط ​​يحمي من المتسللين ، والتصيد ادواري ، والحيل والبرمجيات الخبيثة التي تأتي عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة. متوسط ​​بالاشعة حتى البريد الإلكتروني الصادرة للتأكد من أنك لا تمر دون قصد الفيروس إلى آخرين. وبطبيعة الحال البرنامج يحمي من غيرها من أشكال البرمجيات الخبيثة ، بما في ذلك ، والديدان وأحصنة طروادة ، كيلوغرز والجذور الخفية.

متوسط ​​المضادة للفيروس وكما صعد ارسنال من أجل الحماية عبر الإنترنت ، وذلك باستخدام دروع متطورة لحمايتك من التهديدات أينما أتت. أون لاين درع متوسط ​​يشمل الأمن على شبكة الإنترنت من الفيروسات وبرامج التجسس وحتى هجمات تصيد المعلومات ، فضلا عن الحماية من الملفات المشتركة من خلال الدردشة الدردشة. أساسا ، مجهز متوسط ​​لحمايتك من الملفات الخبيثة بغض النظر عن كيفية إرسالها أو تحميلها أو الوصول إليها.

فعالية :
متوسط ​​هو تماما برنامج مكافحة الفيروسات كافية ، وغير فعالة بالتأكيد. معدلات الكشف ليست مؤثرة بقدر بعض من برنامج مكافحة الفيروسات الأخرى ، واستعرضنا ، ولكن برنامج الأمن بأي حال من الأحوال غير فعالة. التجارب الأخيرة من مركبات المقارنة بين ، نشرة الفيروسات وغيرها تبين أن متوسط ​​يستخدم واحد من الماسحات الضوئية مكافحة الفيروسات الأكثر فعالية ، وأداء جيد. منطقة واحدة حيث الصراع هو في "overprotecting" في بعض الأحيان ، ملفات آمنة الضعيف بشكل غير صحيح (ايجابيات كاذبة).

متوسط ​​القوة يأتي من طبقات متعددة والتكنولوجيا المتقدمة التي تستخدم. على محرك مسح الأساسية كبيرة ، ولكن دعمت أيضا أنه حتى من خلال الكشف عن مجريات الأمور استباقية ، سحابة أمن وحماية الشبكة متوسط. شبكة المجتمع متوسط ​​يتيح الاستفادة من قاعدتها المستخدم من خلال جمع بيانات مجهولة المصدر للكشف عن التهديدات الجديدة وحماية المجتمع بأكمله. جنبا إلى جنب مع تحليل السلوك استباقية والحماية من الفيروسات سحابة الحقيقي ، متوسط ​​المضادة للفيروس قوي وشامل.

وغني عن القول ، لا داعي للقلق بشأن فعالية لمكافحة فيروس متوسط.

سهولة التركيب :
متوسط ​​المضادة للفيروس من السهل تحميل وتثبيت. التثبيت واضحة ولا تحتاج إلى إعادة تشغيل. وعلى الرغم من انها ليست أسرع ، لأنها سريعة نسبيا ويؤدي تحديثا على الفور. بعد برنامج مكافحة الفيروسات المثبت يمكنك الجلوس كثيرا جدا الى الوراء والسماح لها القيام بعملها.

أثناء التثبيت لديك الخيار لتحميل شريط أدوات الإنترنت وجعل متوسط ​​ياهو الافتراضي البحث المحرك، حتى اذا كنت غير مهتم للتأكد من إلغاء تحديد خانات. شريط أدوات المتصفح متوسط ​​هو لطيف جدا رغم ذلك ، تبرز في لمحة عن الوضع الأمني ​​صفحة ويب ، إعلامات البريد الجديد ، مجموعة متنوعة من اختصارات وأكثر.

سهولة الاستخدام :
متوسط ​​المضادة للفيروس واضحة لاستخدام وبسيطة للتنقل. لم واجهة مستخدم مبسطة تغيرت جذريا لبضع سنوات (والتي ليست شيئا سيئا) ، ولكن تم تحديث بعض الشيء ، بما في ذلك الآن بنقرة واحدة تفحص زر واحدة ، انقر على زر الإصلاح. سوف المبتدئين والمستخدمين الخبراء على حد سواء نقدر سهل الاستخدام لبرامج مكافحة الفيروسات مع ضوابط بسيطة لكنها قوية. شيء واحد مفقود بشكل ملحوظ من شاشة المسح الضوئي هو شريط حالة ديناميكية لتمكنك من معرفة كم من الوقت سيستغرق ذلك المسح. لحسن الحظ فإن معظم بمسح يحدث في الخلفية حتى انك لن الرعاية.

يستخدم الأمثل متوسط ​​مسح لزيادة الأداء والكفاءة بوجه عام. موثوق بها بالنسبة للمبتدئين ، تم تصميم برنامج مكافحة الفيروسات لفحص الملفات فقط التي تم تغييرها ، والإسراع بشكل ملحوظ بمسح باستبعاد المعروفة ، الملفات. متوسط ​​المضادة للفيروس ويستخدم أيضا ذكية لمسح الموارد الخاصة بك الأمثل. عندما كنت تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومتوسط ​​دي الأولوية بفحص نشطة حتى انهم لن تبطئك. عندما يلاحظ برنامج مكافحة الفيروسات أن الكمبيوتر غير نشط ، فإنه يستفيد من هذه الفرصة لاستخدام الموارد في حين كنت بعيدا. إضافة المزيد من المرونة ، يمكنك إدارة الموارد المستخدمة بشكل حيوي أثناء الفحص ، وذلك باستخدام شريط التمرير للسيطرة على الأولوية من التفحص.

ميزة أخرى جديدة صممت خصيصا لجعل برنامج الحماية من الفيروسات وسهلة الاستخدام هو أداة سطح المكتب متوسط. القطعة الصغيرة الاحواض الأداة / على سطح المكتب ويوفر وصولا سريعا لمسح أو التحديث ولمحة بسيطة من حالة الأمن الخاص.

الميزات :
يتم تحميل متوسط ​​المضادة للفيروس مع الميزات ، بما في ذلك أدوات جديدة تعمل على تحسين الأمان وسهولة الاستخدام. مستمر من العام الماضي هو وضع اللاعب ، والذي يسمح لك أن تتمتع ملء الشاشة مباريات (أو الأفلام ، والعروض ، الخ) دون انقطاع أو الإعلانات المنبثقة ، ولا تزال تحافظ على الأمن.

متوسط ​​المضادة للفيروس حتى يشمل نظام محسن البتروكيماويات المرافق. محلل الكمبيوتر بمسح النظام الخاص بك ويقع أخطاء التسجيل والملفات غير المرغوب فيه ، وأخطاء القرص والاختصارات مقطوعة. يمكنك حل هذه القضايا ، ولكن لاحظ أنه يمكنك فقط إصلاح الأخطاء مرة واحدة مجانا. استخدامه لاحقا يتطلب أن قمت بشراء جهاز كمبيوتر متوسط ​​معايرتها.

آخر ميزة كبيرة أن عددا قليلا فقط من برامج مكافحة الفيروسات أفضل البائعين يكون هو الإنترنت الارتباط المسح. متوسط ​​ينكسكنر يرتفع إلى مستوى جديد كليا من الأمن للأنشطة الخاصة بك على الانترنت ، وسوف لن يؤثر على محمل الجد سرعة التصفح. ينكسكنر يوفر الأمن صغيرة لون ترميز الرموز بجانب كل نتيجة بحث من جوجل وياهو أو بنج. يتم توفير هذه الرموز غير مزعجة في الوقت الحقيقي وعرض إشعار في لمحة عن لتمكنك من معرفة ما إذا كان كل موقع على ما يرام (الأخضر) ، وسوء (الأحمر) أو ينبغي تناولها بحذر (برتقالي). إذا كنت تريد المزيد من المعلومات المحددة ، يمكنك تحوم فوق أي من الرموز ينكسكنر لمزيد من التفاصيل.

جديد هذا العام ، متوسط ​​المضادة للفيروس ويشمل أيضا حماية الشبكات الاجتماعية ، وسيلة مبتكرة للبالاشعة في الوقت الحقيقي أي رابط مشترك على فيسبوك أو ماي سبيس.

التحديثات :
حفظ الحماية الخاص بك حتى الآن مع متوسط ​​مكافحة الفيروسات لا توجد مشكلة. ويتم التحقق من التحديثات المنتظمة للتعريف تلقائيا ويمكن وضعها لتنفيذ كل ساعة (كل 4 ساعات هو الافتراضي). متوسط ​​مكافحة الفيروسات الجديدة التكنولوجيا سحابة يساعد ايضا على الحفاظ على حماية لحظة ، كما يتم تحديد التهديدات الجديدة والحل تسليمها على الفور تقريبا.

مساعدة والدعم :
موظفي الدعم في متوسط ​​حريصة على مساعدة المستخدمين مع أية مشاكل لديهم مع برنامج مكافحة الفيروسات. في البرنامج مساعدة يتوفر مع دليل المستخدم وصلات إلى موارد إضافية عبر الإنترنت. مركز الدعم على الانترنت يحتوي على قسم الأسئلة المعتادة والشائعة. متوسط ​​عروض دعم البريد الإلكتروني للاستفسارات محددة ، ولكن أي دعم الهاتف. المزيد من الخيارات والمساعدة الفنية مع إزالة الفيروس تتوفر عن طريق دفع للحصول على دعم قسط.

ملخص :
متوسط ​​المضادة للفيروس لديه مجموعة قوية من المزايا ومجموعة واسعة من الحماية ، مما يجعلها واحدة من برنامج مكافحة الفيروسات أفضل التطبيقات استعرضنا. طبعة 2011 يجمع الميزات الجديدة التي تعمل على تحسين الحل ، وأنه يحافظ على مستوى من الحماية وسهولة الاستخدام وصولنا الى نتوقع من متوسط. ونحن نود خاصة إضافة للتكنولوجيا مكافحة الفيروسات وحماية سحابة ويب التدريجي من ينكسكنر. بينما تماما عموما ليس أفضل برامج مكافحة الفيروسات ، ويمكن أن نوصي بالتأكيد متوسط ​​المضادة للفيروس 2011 .



G DATA AntiVirus 2011



أفضل برامج مكافحة الفيروسات برامج في هذه الصناعة ، وهذا يظهر مع هذه بسيطة وقيمة الأمن البرمجيات. ع بيانات مكافحة الفيروسات 2011 لا يزال هذا الاتجاه ، وتقديم مستوى عال من الأمن وسهلة الاستخدام المنتج. مع نسخة جديدة منها ، مبسطة لديهم واجهة والملاحة ، وتحسين البرنامج لاكتشاف أفضل عموما والحماية.

نطاق الحماية :
مجموعة داتا ليست برامج مكافحة الفيروسات كامل الإنترنت جناح الأمن ، لكنه يأتي وثيق جدا مع حماية شاملة. يتم الجمع بين مكافحة الفيروسات والحماية من التجسس مع حماية الويب كاملة. وقد تم تجهيز البرمجيات والمسلحة لحماية الكمبيوتر من أي عدد من التهديدات (عبر الإنترنت أو خارجها) ، بما في ذلك الاحتيال وتصيد المعلومات ، والمسجلون ، ادواري ، والبرامج النصية الخبيثة وأحصنة طروادة ، والجذور الخفية ، والديدان وغيرها.

البرنامج يتضمن أيضا حماية متقدمة من انتشار البرمجيات الخبيثة عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة. ينتقل البرنامج بقدر مسح البريد الإلكتروني الصادرة (الرسائل التي ترسلها) للبحث عن الفيروسات والبرامج الخبيثة الأخرى ، لذلك سوف لن تمر دون قصد على طول تهديدا لأصدقائك أو زملاء العمل.

فعالية :
مستوى مجموعة بيانات في مجال الحماية لا يعلى عليه ، وتقديم أقصى قدر من الحماية متسقة. طريقة واحدة يفعلوا هذا مع تكنولوجيتها DoubleScan. باستخدام اثنين من الماسحات الضوئية الفيروسات مميزة (لا تقلق ، سوف لا تزال لا تلاحظ أي تباطؤ) ، يمكن للمرء أن تلتقط أي شيء آخر قد غاب. طبعة 2011 يشتمل على محركات المسح الضوئي من بيتدفندر و أفاست!

مكافحة الفيروسات من مجموعة البيانات لا تزال لأداء جيدا بشكل ملحوظ مع طرف ثالث اختبار. العثور على مركبات المقارنة بين البرنامج ليكون في شكل قمة القمة. في حين أن البرنامج لم يكن أسرع ، وكانت سرعة 10.6MB/sec المسح الضوئي أكثر من كافية ، ومجموعة بيانات جاء بعيدا مع أعلى معدل اكتشاف المجموع : على درجة الكمال تقريبا من 99،6 ٪. (وغني عن القول ، وجاء البرنامج بعيدا مع متقدمة مطمعا + شهادة).

كما وجد الفيروس نشرة هذا الحل مكافحة الفيروسات لتكون أكثر من كافية ، والتصديق على البرنامج مع 100 ٪ باء.

وقد تفوقت مجموعة بيانات معظم إن لم يكن جميع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى. التوافق العام في الآراء هو أنه في حين أنها قد تكون أبطأ قليلا (كلمات بت يجري) من بعض ، فمن المؤكد أنها واحدة من أكثر شامل وفعال في الكشف عن وإزالة الفيروسات والبرامج الخبيثة. وعندما يتعلق الامر الحق في ذلك ، لا أن أهم؟

سهولة التركيب :
وجرت عملية تركيب كامل أقل من 10 دقيقة ، والمطلوب واحد فقط إعادة تشغيل. كل الأمور في الاعتبار ، وكان البرنامج مباشرة بتحميل وتثبيت.

بينما يمكنك ببساطة تثبيت البرنامج ونسيانها ، والإعداد إضافية سريعة جدا ، وسوف تساعدك على جدولة التفحص وتخصيص الإعدادات.

ع بيانات مكافحة الفيروسات يستخدم اثنين من محركات المسح الضوئي ، ولكن بالتأكيد لا يأخذ مرتين طالما البرامج الأمنية الأخرى. في الواقع ، هذا البرنامج هو في الواقع على نحو سريع وكفاءة الموارد. في حين انها ليست الأكثر كفاءة مع موارد النظام الخاص بك ، فمن المؤكد أنها أفضل من معظم برامج مكافحة الفيروسات (ويجب أن لا تسبب أي حرقة النظام).

سهولة الاستخدام :
برامج مكافحة الفيروسات ومجموعة بيانات بسيطة بشكل ملحوظ لعدم تنفيذ فقط ، ولكن استخدام. يجب على المستخدمين متقدمة أو نوع مفرط الحذر ليست لدي مشكلة يدويا باستخدام برنامج ورصد الأداء. والأهم من ذلك ، سوف مبتدئين والمستخدمين الذين يحتاجون فقط البرمجيات للعمل دون تدخل الكثير أيضا لا مشكلة السماح ببساطة مجموعة بيانات تعمل في الخلفية.

واجهة جديدة مبسطة يرتفع أكثر من وظائف الحق في الجبهة ، ويمكن الوصول إليها بسهولة على لوحة القيادة الرئيسية. الشاشة الرئيسية يستضيف الوضع الأمني ​​سريع نظرة عامة ، وإذا كان هناك أي مشاكل ، يمكنك تحديد ذلك بنقرة واحدة.

الميزات :
تأتي مجهزة ع بيانات مكافحة الفيروسات مع جميع الأدوات الضرورية للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنة. وعلى الرغم من أنه ليس لديه بعض الميزات الإضافية التي تضيف الراحة (صامت طريقة اللعبة ، وإعدادات كلمة السر المحمية ، ووضع أجهزة الكمبيوتر المحمول البطارية) ، والبرمجيات لديه جرعة صحية من ميزات اضافية.

ميزة واحدة لا يمكن المبالغة هو تكامل فريد من المحركات منفصلين المسح. تشغيل تفحص الفيروسات باستخدام كل من يزيد فعالية ومحركات ولن بطء لكم بانخفاض كبير. وبينما هناك الكثير من التداخل مع 2 محركات المسح الضوئي ، وقاعدة بيانات التوقيع الفيروس هو قلب أي برنامج الأمن (والحصول على اثنين بثمن واحد كبير).

ميزة أخرى رائعة هي البصمات التعلم الذاتي وهيتليستينغ. في الأساس ، والبرمجيات هي قادرة على تحليل تلقائيا الملفات وتحديد ما إذا كانت تشكل تهديدا (أو سيكون في المستقبل).

التحديثات :
جيد بشكل خاص للمجموعة ، وينسى المستخدم ، يتم تنفيذ التحديثات تلقائيا ، وفي الخلفية. وكلا التعريفين توقيع الفيروسات والتحديثات تلقائيا تشغيل البرنامج الفعلي ، أو يمكن تحديثها يدويا.

تجرى تحديثات منتظمة كل ساعة ، وصغيرة بما يكفي أنها لن تؤثر على استخدام الكمبيوتر العادية. إذا كنت تستخدم مجموعة البيانات في العمل ، يمكنك بسهولة انشاء برنامج لتحديث مع خادم وكيل.

مساعدة والدعم :
ع بيانات مكافحة الفيروسات ومساعدة في البرنامج النموذجي الملفات ومساعدة التقليدية (قسم الدعم للبحث على الانترنت وعلى شكل دعم). كما أن لديها خط هاتف الطوارئ لتقديم المساعدة الفورية. واللافت في عداد المفقودين من تشكيلة الدعم والقدرة على الدردشة على الانترنت مع دعم ، أو دعم المنتدى.

ملخص :
وعموما ، ع بيانات مكافحة الفيروسات هي واحدة من أفضل حلول مكافحة الفيروسات سطح المكتب المتاحة في السوق. نود أن نرى ما زال عدد قليل من أكثر الميزات المضافة إلى تشكيلة الفريق ، ولكننا لا نستطيع التوصية بثقة البرنامج باعتبارها واحدة من أهم الموارد وصديقة للبرامج مكافحة الفيروسات فعالية.



Avira AntiVir Premium



مع أكثر من 20 عاما تحت الحزام ، أفيرا لا تزال تحظى المستخدمين الجدد في جميع أنحاء العالم. مجانا برنامج مكافحة الفيروسات تلك تحظى بشعبية كبيرة ، وحماية إضافية من حل من دفع هو بالتأكيد يستحق ذلك.

الإصدار الجديد يقدم 10 برواكتيف السلوك التلقائي والمسح الضوئي والتكنولوجيا عام الإصلاح. وهناك بعض الميزات مثل وضع اللاعب وظيفة الاستعادة التي كنا لا تزال ترغب في رؤية وأضاف ، ولكن عموما أفيرا بريميوم 10 هو تطبيق جيد لمكافحة الفيروسات.

نطاق الحماية :
برامج مكافحة الفيروسات أفيرا لكنت قد غطت وحماية من البرمجيات الخبيثة وأشكاله المختلفة (المسجلون ، والتجسس ، والجذور الخفية ، والديدان ، ادواري ، والبرامج النصية الخبيثة ، الخ). نسخة من دفع يشمل حماية متقدمة من عدد من التهديدات على الانترنت ، بما في ذلك الاحتيال وتصيد المعلومات وسيارة من قبل التحميل.

أفيرا كما ماسح البريد الالكتروني المتكامل الذي يتحقق للبحث عن الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى في رسائل البريد الإلكتروني المرسلة والمستلمة.

فعالية :
وقد ثبت أفيرا مرة ومرة ​​أخرى ليكون واحدا من القادة عندما يتعلق الأمر الفيروسات مسح شامل وفعال. نشرة الفيروس ليس فقط يوافق أفيرا باعتبارها قادرة تماما على حماية جهاز الكمبيوتر من 100 في المئة من الفيروسات في بالشبكة العالمية ، لكنها وجدت أيضا أفيرا لتكون أكثر فعالية في اختبار في الآونة الأخيرة.

المقارنة بين مركبات موجودة أيضا أفيرا أن يكون في الجزء العلوي من فئتها في التجارب الأخيرة ، واللحاق 99،3 ٪ من البرمجيات الخبيثة ألقوا في البرنامج (الثانية فقط الى 99،6 ٪ أعلى هامشيا من البيانات زاي). وتحسنت أيضا البرنامج على نقاط إيجابية كاذبة ، وكان فقط "خداع" مع 11 ايجابيات كاذبة (الملفات التي أفيرا تعتبر البرمجيات الخبيثة التي لم تكن في واقع الأمر).

سهولة التركيب :
إعداد البرنامج هو أيضا بسيطة ، وسوف يكون لكم حتى الآن والتي تعمل بالاشعة الأول الخاص بك في أي وقت من الأوقات. الإصدار 10 ملامح جديدة عن أسلوب التثبيت التي سيتعين عليك تحميلها وتثبيتها مع خمسة فقط من النقرات.

أفيرا ليست مجرد واحد من برامج مكافحة الفيروسات الأكثر فعالية ، بل هي أيضا واحدة من أكثرها كفاءة. مركبات المقارنة 'اختبار سرعة المسح سجلت أفيرا بريميوم في ارتفاع معدل مسح 17MB/second. أفيرا هو برنامج الموارد إلى حد ما واعية مكافحة الفيروسات ، وينبغي ألا تسفر عن أي تباطؤ ملحوظ بالنسبة لمعظم المستخدمين (وخاصة إذا كنت جدولة عمليات التفحص العميق لتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما لا تكون قيد الاستعمال).

سهولة الاستخدام :
برنامج أفيرا لمكافحة الفيروسات ميزات واجهة لائقة مع بسيطة جدا وسهلة الاستخدام والتحكم. إعداد المقرر اجراء الفحوصات او المخصص المعلمات المسح لا توجد مشكلة. أفيرا هو برنامج جيد لمكافحة الفيروسات مبتدئين والمستخدمين ذوي الخبرة على حد سواء. وسيكون للمستخدمين السابقة التي لم تجد الكثير من الفرق في واجهة جديدة ، ولكن قد تم تحديثه بشكل طفيف. البرنامج لا يشمل إصلاح واحد انقر على زر في أي وقت هناك قضية تحتاج إلى معالجة.

أفضل من أن تكون سهلة الاستخدام ، وأفيرا لا يتطلب في الواقع كنت بانتظام إلى "استخدام" البرنامج ، ولكن أساسا تدير نفسها ، وحفظ الكمبيوتر المحمية دون الحاجة لتحديث باستمرار أو رصد البرامج.

الميزات :
يتم تعبئة أفيرا بريميوم مع الميزات الرائعة التي تعزز الأمن والأداء والراحة. ميزة واحدة المهم هو أن الماسح يعمل في الوقت الحقيقي. أفيرا بمسح جميع الملفات كما يتم الوصول إليها ، في جزء من الثانية قبل أن يتم فتح وتتاح لهم الفرصة لإصابة الكمبيوتر الخاص بك.

عظيم آخر هو سمة القدرة على إنشاء قرص الانقاذ للتمهيد. هذه الميزة كثيرا ما يغفل يمنحك القدرة على حرق قرص التي يمكن استخدامها في حالة الطوارئ. إذا تعطل النظام الخاص بك وسوف يتم إعادة تشغيل بشكل صحيح ، ببساطة تشغيل القرص الانقاذ للتشغيل ، والتي preempts نظام التشغيل ويرشدك خلال عملية تنظيف عميقة الجذور الخبيثة بحيث يمكنك الحصول على نسخة احتياطية وتشغيلها.

البرنامج يتضمن أيضا التكنولوجيا المتقدمة التي تحمي من المشهد الفيروس المتغيرة باستمرار. مع التكنولوجيا استباقية (متقدم ارشادي التحليل والكشف) المقبلة ، أفيرا تحليلات حيوي الملفات لخصائص معينة أو السلوك الذي "يعطي بعيدا" والبرمجيات الخبيثة ، وتحييد ثم التهديد قبل أن لديه فرصة لإصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا نهج استباقي توقف الفيروسات التي التقليدية بفعالية توقيع الكشف على أساس يفتقد في كثير من الأحيان.

ميزة رئيسية جديدة هي الاستباقية والمسح الضوئي وشبكة المجتمع. اوفيس برواكتيف هو السلوك القائم على تكنولوجيا المسح الضوئي التي تراقب سلوك النظام الخاص بك (في مقابل ملف السلوك). أحداث معينة قد يعني أن النظام يتعرض للهجوم ، وفي هذه الحالة البرنامج يمكن علاج هذه الحالة. المجتمع الجديد (وتسمى أيضا برواكتيف) يستفيد من قاعدة البرنامج المستخدم قوية لتوفير قوة في الأرقام. إذا اخترت المشاركة ، ويتم جمع البيانات من المجهول الكمبيوتر من قبل الشركة حتى يتمكنوا من تقديم أفضل مستوى الوعي والحماية السريعة من هجمات جديدة.

التحديثات :
أفيرا يعرف ان التحديثات في الوقت المناسب ليست ضرورية فقط لتحقيق الأمن ، ولكن أيضا كفاءة وأقل تغلغلا. التحديثات صغيرة (لا تتطلب الكثير من الموارد) والعادية (الافتراضي هو كل 2 ساعة ، ولكن يمكن تعيينها في كثير من الأحيان كما في كل دقيقة 15). وسيكون للمستخدمين وكيل ليست لدي مشكلة التحديث ، ويمكن حتى يمكن جدولة التحديثات على وجه التحديد (تماما مثل الفيروس بمسح).

مساعدة والدعم :
الدعم المباشر للأفيرا هو لائق ، ولكن ليس كبيرا. مركز الدعم يضم القسم بحث متعمق ومعارف. يمكنك أيضا العثور على المزيد من الدعم في منتدى الدعم. لسوء الحظ ، أفيرا لا تقدم المساعدة من خلال البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة ، وليس هناك ومقرها الولايات المتحدة رقم الهاتف.

ملخص :
أفيرا بريميوم هي واحدة من أفضل في الأعمال التجارية ، ويتميز بخصائص عدة قاهرة التي تجعل من خيار كبير لبرامج مكافحة الفيروسات. وعلى الرغم من البرامج لم لا نقدم بعض المزايا المريحة (مثل وضع اللاعب صامت) أن البعض الآخر ، وفعالية لا يعلى عليه.


Vipre Antivirus 4



Vipre مكافحة الفيروسات ومجموعة كبيرة من الميزات ، ورغم أن الشركة الجديدة نسبيا على الساحة الأمنية ، على برامج مكافحة الفيروسات هي واحدة من أفضل. انها ليست خطأ مطبعي ، VIPRE 'مواقف' اقتحام لعلاج فيروس محرك الوقاية منها. البرنامج يشمل الحماية من الفيروسات والحماية من التجسس ، وكذلك عددا من المزايا الإضافية مقنعة.

ربما تقدم الأكثر تفردا من Vipre هو من موقع المنزل خيار غير محدود الترخيص. مع رخصة غير محدودة يمكنك تشغيل البرنامج على النحو العديد من أجهزة الكمبيوتر (وكذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة ونت) أن لديك في المنزل. للأسر التي لديها ثلاثة أو أكثر من أجهزة الكمبيوتر ، وهذا هو الخيار بأسعار معقولة جدا.

نطاق الحماية :
الحزام الشمسي برمجيات Vipre الفيروسات + التجسس لا يحمي فقط من الفيروسات وبرامج التجسس ، بل تشمل أيضا الجذور الخفية ، وأحصنة طروادة ، والديدان ، وكيلوغرز ، والمسجلون ، ادواري ، والبرامج النصية الخبيثة ، وعدد من غيرها من التهديدات الخبيثة. دفع Vipre الكبرى هو الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حماية من الفيروسات التي قد لا تكون على التوقيع قواعد البيانات التقليدية حتى الآن.

وتتألف هذه الحماية الاستباقية ممكن من خلال دمج الكشف عن مجريات الأمور المتقدمة ، بما في ذلك الإرسال المتعدد الافتراضية. تسمح هذه التقنية لتشغيل Vipre الملفات في ويندوز معقمة مثل المضاهاة ومراقبة كيف تتصرف. إذا كانت الملفات في القانون ، ويتم تحديد بشكل مناسب أنها الخبيثة. مجهز جيدا مع هذا الجمع الوقت الحقيقي ، على مستوى النواة مكافحة الفيروسات والأمن والحرس Vipre إلى جهاز الكمبيوتر من التهديدات من زوايا مختلفة.

فعالية :
Vipre هو مكافحة الفيروسات الفعالة (ومكافحة التجسس) حل سطح المكتب. بدعم من برنامج الحزام الشمسي ، تلقى البرنامج على شهادة علامة من مختبرات الساحل الغربي لمكافحة الفيروسات وبرامج فعالة. كما تم تقييم برامج مكافحة الفيروسات ومعتمدة من قبل مختبرات يكسا ، وتلقى vb100 جائزة.

ميزة واحدة أن يساعد على إبقاء Vipre على رأس هو حماية التكنولوجيات المتقدمة الكشف عن مجريات الأمور ، وGenscan كوبرا. هذه الميزات المتقدمة مساعدة Vipre موقع حيوي الخبيثة قبل أن يحصل على فرصة حتى أن تسبب أي مشاكل على جهاز الكمبيوتر.

سهولة التركيب :
Vipre مكافحة الفيروسات لديها عملية التثبيت شامل الى حد ما ، ولكنها ليست ساحقة. انها ليست سوبر سريع ، ويتطلب إعادة تشغيل ، ولكن ليس من الصعب بأي وسيلة.

تم تصميم Vipre من أسفل إلى أعلى ، ومصممة خصيصا لا ليكون نظام خنزير. وبينما هناك تطبيقات مكافحة الفيروسات الانتهازي ، Vipre مكافحة الفيروسات يحمل ما يصل الى وعد لتقديم برنامج كفاءة في استخدام الموارد. Vipre وبالتأكيد واحدة من مكافحة الفيروسات الأكثر فعالية محركات المسح المتاحة ، ويجب أن تترك للمستخدمين مفاجأة سارة مع عدم وجود تباطؤ جهاز الكمبيوتر.

سهولة الاستخدام :
برامج مكافحة الفيروسات في Vipre بسيط جدا للاستخدام. واجهة مستخدم بسيطة والملاحة لجعل تجربة بديهية جدا. الإعداد بفحص على جدول زمني محدد أو ضبط إعدادات ليست مشكلة. وحتى أفضل ، لVipre معظمها يعمل بسلاسة في الخلفية ، وتتطلب القليل جدا من إدخال المستخدم.

الميزات :
Vipre مكافحة الفيروسات لديها عدد من الأدوات المفيدة التي تضمن الأمن ، ومثلما هي مريحة عادي. ملف تأمين ممحاة يسمح لك تماما وبشكل دائم إزالة الملفات الحساسة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. البرنامج يتضمن أيضا أداة تنظيف تاريخ متكامل (لتغطية المسارات الخاصة بك على الانترنت) ، والوصول إلى بعض الأدوات البسيطة لأجهزة الكمبيوتر التي هي عادة من الصعب العثور عليها.

كما Vipre مجهزة تجهيزا كاملا لحماية الكمبيوتر من تهديدات البريد الإلكتروني التي تنقلها. البريد الإلكتروني أحدث مسح سيبقي البريد الوارد الخاص بك خالية من الملفات الضارة ، وحتى بمسح البريد الصادر لذلك سوف لا يمر أي فيروسات إلى أصدقائك / زملاء العمل / الأسرة عن طريق الصدفة.

Vipre لديه كل الضروريات ، ولكن كنا نود أن نرى الوضع 'ألعاب' الصامتة متكاملة وإعدادات كلمة المرور المحمية.

التحديثات :
كما هو الحال مع برامج مكافحة الفيروسات تقريبا ، يتم تعيين التحديثات من Vipre يصل إلى تشغيل تلقائيا (ولكن يمكن أيضا أن يتم تنفيذ يدويا إذا لزم الأمر). يتم تعيين البرنامج الافتراضي لتشغيل التحديثات كل بضع ساعات ، ولكن يمكن تعيين يدويا لتشغيل كل ساعة اذا شئت. والأهم من ذلك Vipre يستخدم شبكة الأمان التي تمكنهم من تقديم تحديثات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور كما ينبغي أن تنشأ الحاجة.

مساعدة والدعم :
الحزام الشمسي لدعم برامج مكافحة الفيروسات Vipre هو جيد جدا ، وتشمل ملفات المساعدة في البرنامج ، ومساعدة إضافية عبر الإنترنت. يمكن ان تكون ثابتة المشاكل الشائعة من خلال إلقاء نظرة على الدروس ، دليل مستخدم ، أو دعم المنتديات. ويمكن توجيه أسئلة فردية لإدارة الخدمة عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني ، أو حتى على الانترنت دردشة (جميع مقرها الولايات المتحدة).

ملخص :
وعموما ، Vipre مكافحة الفيروسات هو حل امني جيد جدا. البرنامج لديه كل الضروريات ، والعديد من المزايا المتقدمة (ارشادي والتحليل السلوكي ، والحماية في الوقت الحقيقي) التي تعمل بكفاءة لتقديم حزمة كاملة من الفيروسات إلى حد ما.


Trend Micro Titanium Antivirus



، والجمع بين الأمن جيدة مع قابليتها للاستخدام بسيطة. مجهزة تجهيزا جيدا هو برنامج لحماية الكمبيوتر من عدد من التهديدات ، وجعلت العديد من التحسينات من هذا العام. والجدير بالذكر ميزة جديدة أكثر من غيره هو إضافة المستندة إلى سحابة الأمن ، المصممة خصيصا لتحسين عملية الكشف واستخدام الموارد. عن طريق تشغيل معظم العمليات الأمنية عبر الإنترنت ، وتريند مايكرو مكافحة الفيروسات برامج التيتانيوم بالكشف عن التهديدات قبل أن تشق طريقها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وعلاوة على ذلك ، منذ أكثر من ذلك يتم استضافتها على الانترنت ، لم يكن لديك لالنفايات مساحة القرص الثابت الخاص بك لتخزين بنفسك.

لسوء الحظ ، في حين أن برنامج تريند مايكرو أحدث برامج مكافحة الفيروسات هو أفضل ، فإنه لا يزال لا تصل الى قدم المساواة مع المنافسة. غزوة تلك السحابة إلى أمر مثير للإعجاب ، ولكن ليس عندما مبتكرة مقارنة مع الشركات الأمنية الأخرى العديدة التي فعلت ذلك في العام (أو أكثر) قبل.

نطاق الحماية :
تريند مايكرو التيتانيوم الفيروسات + يوفر قدرا كبيرا من الحماية لجهاز الكمبيوتر سطح المكتب ، بما في ذلك حماية الرعاية خالية من الفيروسات وبرامج التجسس فضلا عن كيلوغرز ، والمتسللين ، يستغل نظام التشغيل ، والمسجلون ، الكوكيز الخبيثة ، ومخطوطات ، وأحصنة طروادة ، والجذور الخفية ، والديدان. البرامج ليست شاملة كما غيرها من المنتجات متعددة الطبقات برامج مكافحة الفيروسات ، ولكن غير كافية في نطاق ومستوى الحماية.

فعالية :
تريند مايكرو هو الحل الفعال مكافحة الفيروسات ، والجمع بين الأمن التقليدي القائم على التوقيع مع الحماية في الوقت الحقيقي. العنصر الجديد من الفيروسات سحابة المستندة إلى تحسين مستوى حماية وفعالية بشكل عام.
وقد تم اختبار البرمجيات ، وافق ومصادق عليه من مختبرات الساحل الغربي لإيجاد حل فعال لمكافحة الفيروسات وبرمجيات التجسس ومكافحة طروادة.

سهولة التركيب :
تثبيت تريند مايكرو التيتانيوم الفيروسات + واضحة وسهلة ، وأخذ فقط لمدة دقيقة او نحو ذلك. تم تصميم هذا البرنامج للعمل بفعالية وكفاءة ، وبالنسبة للجزء الاكبر يفعل. واحد صالح الأمن سحابة المتكاملة هو أنه يساعد على إبقاء البرنامج الهزيل وسريعة. لأن يتم تنفيذ العديد من العمليات عبر الإنترنت في السحابة ، البرنامج لا تتطلب أكبر قدر من موارد الكمبيوتر.

سهولة الاستخدام :
هذا برنامج مكافحة الفيروسات بشكل ملحوظ سهل الاستخدام بفضل واجهة مباشرة. وبعض المستخدمين في العثور على واجهة لتكون جميلة عارية العظام. إلى الائتمان الخاصة بهم ، ومع ذلك ، تم تصميم تريند مايكرو ليتم تثبيتها ونسي ، وحفظ للمستخدمين آمنة في الخلفية. الرئيسية وحدة التحكم المباشر للغاية ويوفر مستوى الأمان الحالي في لمحة ، والوصول السريع إلى تشغيل بمسح أو إعدادات القرص. وصمم هذا البرنامج للبحث عن التهديدات في الوقت الحقيقي ، ولكن يمكنك دائما لتنفيذ دليل تفحص مباشرة من البرنامج. يمكنك الاختيار من بين المسح السريع ، كاملة المتعمق (أطول) تفحص أو خلق العرف الخاص بك المسح الضوئي.

الميزات :
تريند مايكرو تركيزا واضحا على سرعة وليس على إضافة أدوات جديدة أو ميزات هذا العام. ليس من الضروري حقا في عداد المفقودين أي ميزات برامج مكافحة الفيروسات ، ولكن تعاني من نقص خطير في بعض من الأدوات المتطورة التي تم تنفيذها من قبل المنافسين. ونود أن نرى بطارية كمبيوتر محمول إنقاذ الوضع ووضع اللاعب المضافة ، وكذلك الخيار لإنشاء قرص الإنقاذ للتمهيد.

على الرغم من الناحية الفنية المكرسة ليست جزءا من برامج مكافحة الفيروسات ، TrendProtect عبارة عن ميزة مجانية الجدير بالذكر. TrendProtect هو متصفح المكونات في الأداة التي تمنحك التحذيرات وتقييمات الأمن أثناء استخدام البحث محركات(على غرار ينكسكنر مكافي أو نورتون ويب الآمن). هذه الأداة هي أداة عظيمة لحماية استباقية بينما كنت تصفح الانترنت.

التحديثات :
يتم إنشاؤه مع التهديدات الجديدة والتغيرات في كل دقيقة ، وتحديث تعريفات الفيروسات في كل ساعة فقط لا يكفي. التيتانيوم الفيروسات + يستفيد من سحابة الأمن لتوفير الحماية الحقيقي دون الحاجة إلى تحديث باستمرار. أكثر من مجرد جعل البرنامج أكثر أمنا ، كما أنه يجعل صيانة جميلة التلقائي من ذلك بكثير.

مساعدة والدعم :
تريند مايكرو ومزيج جيد من خيارات المساعدة والدعم على الانترنت ، بما في ذلك خدمة العملاء والدعم الفني العام. يستضيف قاعدة معرفية للبحث ، أو يمكنك أن تبحث عن مساعدة في لوحة المناقشة. شخصية المساعدة المتاحة على الانترنت عن طريق تقديم الدعوى أو الحصول على اتصال مباشرة عبر الهاتف أو حتى الدردشة الحية. قسط يتوفر دعم (مقابل رسم) لقضايا مثل الكمبيوتر في اللحن ، وإزالة البرمجيات الخبيثة أو حالات الطوارئ.

ملخص :
وعموما ، تريند مايكرو التيتانيوم الفيروسات + امر جيد ، ولكن ليس كبيرا برامج مكافحة الفيروسات. إضافة سحابة الأمن يعزز بالتأكيد المنتج ، ولكن المنافسة لا تزال أكثر لهذا العرض. مستوى الحماية مقنعة ، ولكن نود أن نرى تريند مايكرو تحصل على متن الطائرة مع بعض الميزات الإضافية. أما الآن ، فإن البرمجيات على ما يرام ، ولكن من المستحسن النظر في حلول بديلة لمكافحة الفيروسات العثور على عدد قليل من المنتجات المتفوقة.



انت ايه رايك مين افضل و احسن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



التسجيل السريع - اذا اعجبك المنتدى ومواضيعه نرجو منك التسجيل كعضو فتسجيلك شرف لنا
الاسم المستخدم :
كلمة المرور :
اعادة كتابة كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
اعادة كتابة البريد الإلكتروني :
نعم ، قمت بالإطلاع على شروط أهلي RDL ..:: أكبر منتدي لجماهير النادى الاهلى ::.. AhlyRDL.Net وموافق عليها .


رد مع اقتباس
إعلانـات تــجـــاريـــة
  رقم المشاركة : 2 (permalink)  
قديم 02-06-2011, 03:04 AM
الصورة الرمزية marim_
I love el ahly
marim_ غير متواجد حالياً

وسام افضل عضو اهلاوى كبير 








marim_ مميز برونزىmarim_ مميز برونزىmarim_ مميز برونزى

افتراضي رد: افضل 10 Antivirus حتى الان


ميرٍسى ع آلمجهوٍد،،





التوقيع





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
antivirus, الان, افضل

مواضيع ذات صله الحماية والفايروول


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الان اصدار جديد من عملاق الحماية ESET NOD32 3.0.684 Antivirus Purchased Version ♦ Black Fox ♦ الحماية والفايروول 0 08-04-2010 04:39 PM
[ برنامج ] : ( نسخة خاصة مكركة) NOD32 Antivirus 3.0.672, لاتعب مع النود بعد الان وتمت mido20008 الحماية والفايروول 15 16-12-2009 11:14 AM
الكل يدخل ويقول من هو افضل حارس مرمي الان في مصر (2008_2009) Lemo الكرة المصرية 14 29-05-2009 06:14 PM
:: صورة ابو تريكة فى حفل افضل لاعب الان + صور الحفل اول بأول :: EmadMody منتدى الجمهور الأهلاوي 365 12-02-2009 12:39 PM
هيكس : الامور الان افضل والنتيجة ستظهر على النادي LaRa كورة إنجليزية 2 21-06-2008 08:13 PM

منتدى الجمهور الأهلاوي | مباريات الأهلي | نجوم الأهلي | مالتيميديا الأهلي


الساعة الآن 03:01 AM.

أهلي RDL ..:: أكبر منتدي لجماهير النادى الأهلي ::.. AhlyRDL.Net

Powered by vBulletin® , Copyright ©2000-2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
كل مايتم كتابته فى المنتدى لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر ادارته وانما عن وجهة نظر كاتبه ولاتتحمل ادارة المنتدى ادنى مسئولية

a.d - i.s.s.w

Preview on Feedage: %D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A-rdl-%D8%A3%D9%83%D8%A8%D8%B1-%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A-%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%87%D9%84%D9%89-ahlyrdlnet Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Privacy Policy

أجعل الموقع صفحتك الرئيسية

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070